أعلى 8 توابل لعلاج الضعف الجنسي و تعزيز القدرة الجنسية في الرجال والنساء

0 10

أعلى 8 توابل لعلاج الضعف الجنسي و تعزيز القدرة الجنسية  في الرجال والنساء

Spices To Boost Sex Drive In Men And Women
إذا كنت تعاني من انخفاض الدافع الجنسي يمكن أن يسبب لك الكثير من الحرج ، فضلا عن أنه يمكن أن يؤدي إلى مشاكل عسكرية. قد يسبب لك وشريكك الكثير من الإجهاد. قبل استشارة الطبيب ، يمكنك تجربة التوابل التالية لإثارة جنسك. سبب انخفاض الدافع الجنسي في الرجال أو النساء بسبب عوامل مختلفة مثل الإجهاد ، وقلة النوم ، والاكتئاب ، وعدم التوازن الهرموني ، والسمنة ، والسكري ، والتعب ، وسوء التغذية الخ
Garlic To Boost Sex Drive In Men And Women
الثوم هو واحد من أفضل التوابل لتعزيز الدافع الجنسي. تستهلك بضع فصوص من الثوم الخام يوميا على معدة فارغة. يمكنك أيضًا بلع بضع فصوص من الثوم النيء واحدًا أو ساعتين قبل تنفيذ الفعل ، ولكن قد لا يكون شريكك محبوبًا نظرًا لرائحتها الكريهة. لذلك من الأفضل تناوله في الصباح.
Raw Garlic To Boost Sex Drive In Men And Women
يحفز الثوم الخام أكسيد النيتريك في الدماغ الذي يعزز قوة الجنس عن طريق إرسال كمية كافية من الدم إلى الأعضاء الذكور. هذا يؤدي إلى الانتصاب الصعب وبالتالي إذا كنت تعاني من ضعف الانتصاب ، يتم علاجه. الثوم يدمر أورام المخ وكذلك يحارب السرطان.لديها السيلينيوم والليسين في ذلك الذي يزيد أيضا هرمون التستوستيرون لدى الرجال. كما أنه يحتوي على كمية عالية من فيتامين (ج) وهو أمر مفيد للغاية لزيادة حجم الحيوانات المنوية ولصحة جيدة. وبالتالي يزيد عدد الحيوانات المنوية أيضا.
منذ الثوم يسبب الانتصاب الصعب يميل بعض الناس إلى استهلاك الكثير من فصوص الثوم لمزيد من الانتصاب. يجب أن تضع في اعتبارك أن أي شيء زائد يسبب الأذى. هذه القاعدة تنطبق أيضا على استهلاك الثوم. إذا كنت تستهلك أكثر من 5 فصوص في المرة الواحدة فقد يسبب ذلك حكة وطفح جلدي. لذلك ينصح بتناول 2 إلى 4 فصوص من الثوم الخام فقط في كل مرة.
Cinnamon To Boost Sex Drive In Men And Women
القرفة هي نوع آخر من التوابل فعالة للغاية في تعزيز الدافع الجنسي . على مر القرون استخدمت هذه التوابل لزيادة الدافع الجنسي. لأنه يعزز الرغبة الجنسية لدى الرجال وكذلك في النساء. يعاني الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع مستوى السكر في الدم من مشاكل جنسية مثل عدم القدرة على الانتصاب وفقدان الرغبة الجنسية وانخفاض عدد الحيوانات المنوية وما إلى ذلك.
يحدث هذا لأن ارتفاع نسبة السكر في الدم يعرقل كمية الدم المطلوبة لأجهزتك الجنسية مثل [email protected] أو المهبل. بسبب قلة المعروض من الدم ، يمكنك الحصول على ضعف الانتصاب أو مشاكل جنسية أخرى. لكن القرفة لها القدرة على خفض نسبة السكر في الدم المرتفعة. بمجرد أن يصبح مستوى السكر في الدم طبيعياً ، يمكنك الاستمتاع بالحياة الجنسية والزوجية.
على الرغم من استخدام القرفة أثناء طهي الدجاج واللحوم وغيرها ، يمكنك أيضًا تناوله عن طريق إضافته إلى الشاي والقهوة للحصول على فوائد مزدوجة. ولكن لا تستهلك الكثير من القرفة في وقت واحد أو في يوم واحد لأنها تتسبب في حدوث ضرر إذا تم تناولها أكثر من اللازم في كل مرة. لا تعتقد أيضا أنه في اللحظة التي تستهلك فيها القرفة ، سترتفع الرغبة الجنسية. يعمل ببطء ولكن بفعالية. حتى يكون الصبر! إنها مثل التمرين الذي لا يمنحك فوائد على الفور. ولكن يمكن الحصول على فوائده مع الاستخدام المنتظم.
Cardamom To Boost Sex Drive In Men And Women
الهيل هو نوع آخر من التوابل العطرية وهو فعال للغاية في تعزيز المزاج ويوفر لك الإثارة الجنسية. يحتوي الهيل على خاصية فريدة من نوعها. يبرد جسمك عندما يكون ساخناً ويدفئه عندما يكون باردًا. يهدئ الأعصاب وهو مفيد جدا في علاج اضطرابات الأعصاب.بما أنها مفيدة جدًا للدماغ ، فإن حياتك الجنسية تحصل أيضًا على الكثير من الفوائد نظرًا لأن جميع الأنشطة الجنسية تقريبًا تعتمد على وظيفة دماغك وصحته. ومن المعروف أيضا أن الهيل منشط الدماغ. رائحة ورائحة تعطيك شعور جيد.
يمكن مضغ بذور الهيل كمعطر الفم وأيضا لتعزيز المزاج. كما أنه يقتل الجراثيم والبكتيريا في فمك. يمكنك أيضا سحق البذور وإعداد القهوة معها. مزيج من الهيل والقهوة يحفز الأعضاء التناسلية ، ويعطيك أفكار مفعم بالحيوية ، كما أنه يسبب الانتصاب عند الرجال.يمنحك الهال شعورًا بالصحة ويخلق الرغبة في ممارسة الجنس بين الجنسين. إذا قمت بدمجها مع الزنجبيل و كايين فإن فقدانك للرغبة الجنسية يعود ويزيد من الرغبة الجنسية.
آخر التوابل تحفيز الجنس وجدت في جميع المطابخ تقريبا هو الزنجبيل. ومن المعروف باسم المنشطات الجنسية. يمكن تناول الزنجبيل بالشاي الزنجبيل أو يمكن طهي عجينةه أثناء طهي الطعام مع التوابل الأخرى.
يلعب الزنجبيل دورًا حيويًا في تحفيز الأعضاء الجنسية والشعور بالشهوة. وهو فعال جدا في تحسين الدورة الدموية التي تسبب في نهاية المطاف أجهزة الجنس مثل [email protected] ، والمهبل وغيرها لتلقي المزيد من الدم. هذا يعزز الدافع الجنسي الخاص بك والأداء الجنسي لأنه إذا كنت ترغب في أداء الفعل الجنسي الخاص بك بنجاح الأعضاء التناسلية لديها للحصول على كمية كافية من الدم. أقل من الدم إلى [email protected] يسبب ضعف الانتصاب (ضعف الانتصاب) وغيرها من المشاكل الجنسية.
Basil To Boost Sex Drive In Men And Women
الريحان هو مثير للشهوة الجنسية ممتازة والتي لديها العديد من الفوائد الصحية. وهو منبه جنسي فعال يعزز حالتك المزاجية ويهيئك للأداء الجنسي. باسيل يشفي معظم المشاكل العقلية مثل الاكتئاب ، والتعب الذهني ، والذاكرة الفقيرة وما إلى ذلك. فهو يهدئ الأعصاب ويوفر الطاقة لهم.
يتسبب في تدفق دم سلس إلى أعضائك التناسلية ، وبالتالي إذا كنت تعاني من ضعف الانتصاب الكامل أو ضعف الانتصاب سوف تستفيد كثيرا من استهلاك الريحان. ترتبط الدماغ والأنشطة الجنسية مباشرة ببعضها البعض. سوف تعمل الأعضاء الجنسية فقط بشكل صحيح إذا كان دماغك يتمتع بصحة جيدة. يحافظ باسل على صحة دماغك ، وهذا هو السبب في أنه معروف أيضًا باسم منشط الدماغ. باسل أيضا جيد في علاج العقم وفي زيادة عدد الحيوانات المنوية. كما أنه يعالج قرح الفم ، واضطرابات المعدة ، والسعال ، والبرد الخ.
Indian Spikenard To Boost Sex Drive In Men And Women
الهندي Spikenard (المعروف باسم Jatmansi) هو التوابل مفيدة للغاية لتعزيز الذاكرة وعلاج الاضطرابات العصبية. يمنحك القدرة على التركيز والتفكير بشكل معقول. ولأنه جيد جدًا للدماغ ، فمن الجيد أيضًا تعزيز الدافع الجنسي. يساعد الدم على الوصول إلى أعضائك الجنسية وينشط دماغك للحصول على أداء أفضل.
Clove Oil To Boost Sex Drive In Men And Women
زيت القرنفل والقرنفل هي أيضا ممتازة الجنس المعززة. يسخن القرنفل بشكل طبيعي جسمك ويستعد للفعل عن طريق تحفيز الأعضاء التناسلية. يعتقد الخبراء أنه حتى قطرة صغيرة من زيت القرنفل التي يتم تناولها من خلال القهوة أو من خلال الشوكولاتة الساخنة ، يمكن أن توفر لك جرعة إضافية من الدافع الجنسي.
Cayenne To Boost Sex Drive In Men And Women
كايين هو التوابل ممتازة (الفلفل الأحمر الساخن) لزيادة الدافع الجنسي. يعرف أيضا باسم الفليفلة ، فإنه يوسع الأوعية الدموية الخاصة بك التي تتلقى [email protected] الخاص بك [email protected] وأجهزة الجنس الأخرى كمية كافية من الدم. الفليفلة مفيد جدا في إعطائك انتصاب طويل الأمد. كنت تواجه هزات الجماع الشديد وقذفك عالية بسبب الفلفل الحار. حتى بعد استهلاك البهارات المذكورة أعلاه بشكل منتظم فإنك تفشل في تعزيز الدافع الجنسي الخاص بك استشر طبيبك.

READ  اهم عشر نصائح للتخسيس

Leave A Reply

Your email address will not be published.