اعشاب تساعد في الجنس اقوي من الفياجرا

0 3

اعشاب تساعد في الجنس اقوي من الفياجرا  

هناك رجال يعانون من الضعف الجنسي لذلك يستخدمون أدوية لتحسين القدرة الجنسية كالفياجرا،  ولكن يوجد أيضًا اعشاب لعلاج الانتصاب لدى الرجال وتعمل مفعول الفياجرا، بل أنها مفعولها ساحر أكثر من الفياجرا.

اعشاب تساعد في الجنس اقوي من الفياجرا 
أصبحت الفياجرا من أكثر الأدوية التي يت
ناولها الرجال من أجل تحسين قدرتهم الجنسية، ولكن لا يعرفون أن هناك العديد من الأعشاب التي تساعدهم في زيادة القدرة الجنسية لديهم، بالإضافة إلى أنها لا تسبب أي ضرر لهم، ومن هذه الأعشاب، عشبة العنزة، عشبة الجنسنج، نبات الجرجير.

بديل الفياجرا من الاعشاب

يوجد خلطات فياجرا كثيرة بالاعشاب، حيث أن الأعشاب تساهم بشكل كبير في علاج الضعف الجنسي لدى الرجال، بالإضافة إلى أنها تمتلك مفعول كبير تقوية الانتصاب لديهم ومن تلك الأعشاب.

●    عشبة الجنكة

يتم استخراج عشبة الجنكة من شجرة الجنكة، فهي يستخدمها الصينيون بشكل كبير، حيث تساعد على تدفق الدم بشكل كبير الذي يقوم بدوره على تمديد مدة الانتصاب، كما أنها قادرة على تعزيز القدرة الجنسية.

صنع فياجرا منزلية

يلجأ الكثير من الرجال إلى تقوية قدراتهم الجنسية من خلال الفياجرا، ولكن يمكن أن يفعلوا فياجرا منزلية من صنعهم وذلك من خلال الأعشاب القوية التي تحسن من الأداء الجنسي لديهم.

●  الزنجبيل

فهو من الأعشاب القوية التي تنشط من الدورة الدموية وهي تعمل على تدفق الدم في الأعضاء التناسلية التي تساعد في زيادة القدرة الجنسية لدي الرجال.

●  الصبار

هو نبات يحتوي على العديد من العناصر التي تحسن من الاداء الجنسي لدى الرجال، وذلك من خلال شرب عصير الصبار يوميًا.

بديل الفياجرا في مصر

المعروف عن الفياجرا أنها تحتوي على مركبات منشطة تزيد من القدرة الجنسية للرجال فإن هناك أعشاب قوية تحتوي أيضًل على عناصر أقوي من الفياجرا، ومنها زيت السمسم الذي يُعد علاج قوي لضعف الجنس لدى الرجال، بالإضافة إلى أنه لا يترك أي أثار جانبية له، وفيما يلي أهم فوائده :
  • يحتوي زيت السمسم على حامض ألفا لينولينيك الذي يقوي من العلاقة الحميمة.
  • يعد زيت السمسم من أفضل المنشطات الجنسية للرجال.
  • يحتوي زيت السمسم على فيتامينات تعمل على تنشيط الدورة الدموية التي تساهم في تقوية العلاقة الجنسية.
  • يمتد مفعول زيت السمسم كـ منشط جنسي لفترات طويلة عكس المنشطات الأخرى التي تحتوي على مركبات كيميائية.
كما أن هناك بعض الرجال يعانون من الضعف الجنسي، هناك أيضًا بعض النساء لديهم مشكلة في القدرة الجنسية، لذلك يمكن أن يحسنوا من قدرتهم الجنسية ولكن ليس عن طريق أدوية بل عن طريق الأعشاب التي لا تضر صحتهم ومنها.

● شاي الجينسنغ

هو عشب صيني يمكن أن تشربه النساء بشكل يومي، وهذا يعمل على زيادة القدرة الجنسية أثناء العلاقة الحميمية.

● الأفوكادو

فاكهة غنية للغاية بالفوليك التي يساهم في اشبع الجسم بالطاقة اللازمة أثناء العلاقة الحميمة، كما أنه يزيد من الشعور بالرغبة الجنسية.

● بذور اليقطين

من أفضل البذور التي تعتبر مثل الفياجرا ولكن طبيعية، لأنها تحتوي على عنصر الزنك الذي يعمل على الإثارة الكبيرة للهرمونات الجنسية لأعلى مستوى.

● الرمان

من أهم الفواكه التي تحتوي على العديد من مضادات الأكسدة التي تساهم في تدفق الدم بشكل كبير الذي يساعد على تحسين القدرة الجنسية، كما أنه يحسن من الإثارة أثناء العلاقة الحميمية.

خلطة الفياغرا الطبيعية

كما أنه يوجد فياجرا بمركبات كيميائية، يوجد أيضًا فياجرا بمركبات طبيعية، تساعد بشكل كبير على تحسين الأداء الجنسي أكثر من الفياجرا، كما أنها لا تترك أي أثار سلبية، بل أنها تمنح القوة اللازمة أثناء العلاقة الحميمة، وهي:

البروكلي

يعد من النباتات التي تعمل على زيادة الشعور بالرغبة الجنسية، لأنها تحتوي على العديد من الفيتامينات القادرة على تحسين العلاقة الحميمية.
READ  كل ما تريد معرفته عن متجر نون والكوبونات

Leave A Reply

Your email address will not be published.