طرق لأضافه المزيد من الدهون الصحية إلى النظام الغذائي الخاص بك

0 2

تريد أضافه المزيد من الدهون الصحية في النظام الغذائي الخاص بك ، ولكن لا اعرف كيف ؟
الاطعمه التي هي عاليه في الدهون (مثل زيت جوز الهند) الحصول علي سمعه سيئه ، ولكن كميه صحية من الدهون جيده بالنسبة لنا ونحن في حاجه اليها في نظامنا الغذائي!

الدهون توفر جسمنا مع طبقه من الحماية ، وعزل أعضائنا والحفاظ علي درجه حرارة الجسم الاساسيه العادية.

كيفيه أضافه المزيد من الدهون الصحية في النظام الغذائي الخاص بك

هناك العديد من الطرق لدمج لذيذ ، الاطعمه الكاملة التي هي عاليه في الدهون لتحقيق نظام غذائي متوازن. كلما انشر عن المغذيات الكلية ، لا محاله احصل علي السؤال ، “كم احتاج ؟”. الجواب يختلف عن كل فرد-إذا كنت بحاجه إلى توجيهات محدده

أضيفي الافوكادو إلى عصيرك

 أنتم تعرفون بالفعل كم نحب الافوكادو فهي ليست فقط عاليه في الدهون الصحية ، ولكن أيضا في ألياف ، وفيتامين C ، والبوتاسيوم.
بالاضافه إلى ذلك ، الافوكادو جعل الأكثر نعومه ، أسلس العصائر. إذا كنت بحاجه إلى مكان للبدء ، جرب هذه الوصفة!

جربي الطهي مع زيت جوز الهند

ويتكون زيت جوز الهند من حوالي 90 ٪ من الدهون المشبعة ، والتي تتالف في حد ذاتها من حوالي 65 ٪ الدهون الثلاثية سلسله متوسطه.
علي عكس الأحماض الدهنية طويلة السلسلة (غالبيه الدهون في نظامنا الغذائي) ، والدهون الثلاثية سلسله متوسطه أسهل بكثير لأجسادنا لكسر قبل الحصول علي امتصاص سريع واستخدامها للطاقة.

أضيفي اللوز إلى السلطة

اللوز هو سوبرفوود مذهله: انها تحتوي علي كميات عاليه من البروتين وألياف والمغنيسيوم، والدهون الصحية.

إذا كان لديك مشكله مع الهضم ، حاول تنتشر لتخفيف الهضم وزيادة كثافة المغذيات. جربي أضافه حفنه من اللوز إلى سلطات الكرنب الفائقة!

سلطه مع زيت الزيتون

حاولي خلط السلطة بقليل من زيت الزيتون وعصير الليمون وخل التفاح ، واضفي قليلا من الملح والفلفل حسب الرغبة.

وجبه خفيفه علي الجوز

الدراسة التي وجدت الجوز أضافه البكتيريا جيده لشجاعنا ، بالاضافه إلى كونها عاليه في الدهون الصحية ، اوميغا 3s ، ومضادات الاكسده.

الجوز ، مثل كتان ، بذور الشيا ، وبذور القنب هي معباه مع اوميغا-3 الأحماض الدهنية-ولكن ، فمن الأفضل للحصول علي الأحماض الدهنية اوميغا-3 من مصادر الأسماك التي تحتوي علي أفضل تحويل واشكال أكثر بيولوجيا من DHA و EPA.

النباتية القائمة علي اوميغا-3 الاطعمه الغنية مثل بذور الكتان ، بذور شيا ، وبذور القنب يجب تحويلها في الجسم من ALA إلى DHA و EPA ، ان التحويل لا تسفر عن المستويات المثلي من اوميغا-3 مقارنه مع مصادر الغذاء مثل سمك السلمون ، الماكريل ، وغيرها من الأسماك.

جربي حلوي الشيا

بذور الشيا هي سوبرفوود لا يصدق: انها تحتوي علي بروتين كامل (تحتوي علي جميع الأحماض الامينيه الاساسيه) وكذلك اوميغا 3s وألياف. كما انها تمتص الماء بكفاءة وتخلق “هلام” عندما ينقع. انا أحب هذا بودنغ شيا علي الإفطار!

التبديل حتى المكسرات/البذور الزبدة

جربي شيئا جديدا مثل الطحينة أو وصفه نباتيه تزاتزيكي . انها تسير علي ما يرام مع العصي الجزرة أو رقائق خاليه من الغلوتين. طريقه أخرى رائعه لاستخدام هذه المكسرات تنوعا هو مع جبنه الكاجو-جربه بثلاث طرق مختلفه!

طبق للوجبات الخفيفة

اللوز والخضار والزيتون والحمص هي الاطعمه الرائعة للترفيه والوجبات الخفيفة. انها كبيره للتجمعات أو مجرد موعد نزهه عارضه مع حبك قبل ان يتحول الطقس الباردة. مكافاه: افصل لتلك الأطراف أو التواريخ عن طريق ترك هاتفك في المنزل.

للحلويات

إذا كان لديك سن حلوه ، جرب بديل لذيذ لمنتجات ألبان مع وصفه للآيس كريم جوز الهند. انها بسيطه ، لذيذه ، وسهله!
وأمل ان هذه النصيحة تساعدك علي دمج تلك الدهون الصحية في النظام الغذائي الخاص بك! هل لديك نصائح خاصه بك ، أو غيرها من الوصفات التي تحبها ؟ مشاركتها أدناه في التعليقات!


READ  كيف أحافظ على الخضروات في الثلاجه

Leave A Reply

Your email address will not be published.