عارضة أزياء جريئة تشعل الجدل بتصرفها بزيارتها للأهرام.. والشرطة تتدخل فيديو

0 165

أشعلت عارضة أزياء عالمية معروفة بتصرفاتها الجريئة الجدل بسبب تصرفها خلال زيارتها للأهرام مؤخراً حيث قضت عطلتها في مصر، وقامت برصد الموقف عبر الفيديو، مما أدى إلى تدخل الشرطة المصرية.

 

وكانت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة كينزي ولانسكي Kinsey Wolanski التي حققت شهرة عالمية كبيرة من خلال مقاطعها المثيرة للجدل التي تنشر عبر قناتها على “يوتيوب” وحسابها على “انستقرام”، قد أعلنت عن نيتها تسلق صخور الأهرام لالتقاط مقطع فيديو من أعلى نقطة، وذلك على الرغم من علمها أن القيام بهذا الأمر ممنوع قانوناً في مصر.

اعلانات

وكشفت اللقطات كيف قامت بالفعل كينزل ولانسكي بتسلق بعض صخور الأهرام بعد أن ارتدت بدلة رياضية باللون البيج الرملي حتى يتماهى جسدها مع شكل صخور الأهرام ويصعب الانتباه لتصرفها في وضح النهار، على أن يقوم أصدقاؤها بإلهاء قوات الأمن المحيطة بالأهرام.

- الإعلانات -


غير أن تصرف العارضة الأمريكية المثيرة للجدل قد تم كشفه سريعاً وقام بعض ضباط الشرطة باعتقالها والتحقيق معها، ولكن تم لاحقاً الإفراج عنها وتوصيلها إلى المطار لمغادرة مصر بشكل عاجل.

وإذا كنت لا تتذكر من هي كينزي ولانسكي، فهي نفسها الفتاة التي اقتحمت ملعب ”واندا ميتروبوليتانو“ في مدريد شبه عارية، وذلك خلال نهائي أبطال أوروبا حيث كان يلتقي فيه فريقا ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين، وبعد اعتقال الشرطة الإسبانية لها وتغريمها مبلغاً كبيراً لتعلن بعدها أن خطيبها هو من تحداها للقيام بهذا التصرف.

 

 

اعلانات

Leave A Reply

Your email address will not be published.