“كيفية إنقاص الوزن في وجهك” هو أحد أكثر الأسئلة غوغل عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن. لذلك ، إذا كنت تبحث عن إجابة لهذا الاستعلام ، فأنت لست وحدك. هناك الآلاف من النساء يبحثن عن نفس الإجابة.

على الرغم من أنه لا توجد طريقة حقيقية لاستهداف فقدان جزء واحد فقط من الجسم ، بما في ذلك الوجه ، فإن أفضل طريقة لفقدان الوزن في وجهك هي إنقاص الوزن بشكل عام. وأفضل طريقة لتحقيق ذلك هي (تفكر في ذلك!) من خلال ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي متوازن وصحي.

ولكن هناك بعض الأخبار الجيدة أيضًا. بينما يشير خبراؤنا إلى أنه لا يمكنك تحديد وجهك بشكل خاص عند فقدان الوزن ، فإن PT Carly Yue لديها بعض الكلمات المطمئنة في مقدمة التمرين.

“ستفقد الدهون عادة من وجهك أولاً ،” تكشف. لذا ، التزم بالتمرين الذي تم اختياره وخطة النظام الغذائي ، وسترى النتائج التي تريدها عاجلاً وليس آجلاً.

كذلك ، ماذا يوصي الخبراء للأشخاص الذين يبحثون عن فقدان الوزن في وجوههم؟

إليك ما قالوه …

حافظ على رطوبتك

تقول Lucy Locket Loves ، المدرب الشخصي ، مدرب اللياقة البدنية والتغذية: “تأكد من أنك رطب وشرب كمية كافية من الماء – الماء يلعب دورًا حيويًا في فقدان الوزن وتتبع استهلاكك للمياه لن يساعدك فقط في تغيير وزنك. كما تفعل العجائب لبشرتك في نفس الوقت ، مما يساعدك على توهج!

الحصول على صالح من الداخل الى الخارج أولا

 

يقول ستيوارت بيلكنغتون ، مدرب اللياقة البدنية وسفير اللياقة البدنية ، إن النظام الغذائي يجب أن يكون الأولوية الأولى بالنسبة إلى فقدان الوزن:

حالة جلدك يمكن أن تحول مظهر بشرتك. الكريمات لا تقطعها – تحتاج إلى تناول الأطعمة التي تساعد على بشرة . يصلح جسمك من الداخل إلى الخارج ولا يمكن إلا لنظام غذائي غني بالعناصر الغذائية والمعادن أن يقلل من الشوائب والتورم والماء الزائد ، وكل ذلك يعطي مظهرًا أكبر. ركز على الخضار الخضراء والدهون الصحية مثل الأفوكادو واللوز والجوز. “

لا تخف من الأوزان في صالة الألعاب الرياضية

 

يشير كاي العدل ، المدرب الشخصي في KJ Nutrition & Fitness: ‘إن فقدان الوزن في وجهك أمر لا يمكنك فعله دون رؤية أي تغيير في بقية جسمك. يعد تمرين القلب أمرًا رائعًا لحرق الدهون ، لذا فبالتأكيد سوف تلاحظ حدوث تغيير.

ومع ذلك ، بمجرد إنهاء جلسة القلب ، ينتهي حرق الدهون أيضًا. للاستمرار في حرق الدهون بعد التمرين ، عليك وضع بعض الأوزان في بعض الجلسات. من خلال بناء كتلة العضلات الخاصة بك ، فإنك تزيد معدل الأيض لديك بشكل طبيعي ، وبالتالي فإن جسمك يتراجع بمعدل حرق السعرات الحرارية بشكل أسرع. 

قل وداعًا للكحول

يقترح المدرب الشخصي وأخصائي التغذية ومؤلف اللياقة كارلي يوي تقليص المشروبات الكحولية … إذا كنت لا ترغب في تناولها بالكامل ، فقم بتقليص نظارة G & Ts الحمراء والصفيق وستبدأ في رؤية النتائج. “قللي من الكحول الذي يجعل خديك ووجهك منتفخًا ومنتفخًا.” كارلي يقول.

جرب تمرين الوجه!

 

يشير John O Neill ، المدرب الشخصي في نادي Club Vitae الرياضي في Clayton Hotel Limerick ، إلى أنه مع وجود الكثير من العضلات في وجهك ، يمكن أن تساعدك بعض التمارين في الواقع. فيما يلي أهم نصائح جون لتنغيم عضلات الوجه:

“الوجه البشري يحتوي عادة على 43 عضلة. سوف تساعد التمارين التالية على تحسين العضلات في وجهك بمقدار 40 أو نحو ذلك لتمنحها مظهرًا أنحف …

  1. لنغمة العضلات حول فمك ، قل X و O على التوالي. هذا التمرين يجعل عضلات الوجه تتقلص وتتحرك. قم بهذا التمرين يوميًا ، كرره عدة مرات.
  2. ساعد في التخلص من خدود السمين عن طريق تنغيم عضلات الخد. كل ما عليك فعله هو جعل وجه السمكة عن طريق امتصاص خديك. كرر 20 مرة كل يوم للحصول على نتائج إيجابية.
  3. احصل على جميع عضلات الوجه الخاصة بك عن طريق فتح فمك على نطاق واسع ومستدير. شغل هذا المنصب لمدة 5 ثوانٍ والاسترخاء. كرر ما يصل إلى 30 مرة على مدار اليوم.
  4. املأ فمك بالهواء بحيث يبدو وجهك سمينًا ومستديرًا. أبقِ شفتيكَ مغلقين ، انقل الهواء في فمك من جانب إلى آخر. قم بذلك لمدة 5 دقائق على مدار اليوم.
  5. مع تدليك الوجه ، يمكن أن تفقد كمية كبيرة من الدهون من وجهك عن طريق تدليك الوجه المنتظم. يعزز الأكسجين والدورة الدموية مما يساعد بدوره على شد بشرتك. “

كيف تفقد الذقن المزدوجة

حريصة على فقدان الذقن المزدوجة؟ يمكنك أيضًا إجراء تدليك التصريف اللمفاوي إذا كنت حريصًا على تقليل الانتفاخ.

يمكنك القيام بذلك بنفسك ، ببساطة عن طريق تدليك وجهك في حركات دائرية ، مما سيساعد على استنزاف السموم وتقليل احتباس السوائل في المنطقة.

READ  مكياج يناسب فستان أبيض وأسود

تشرح إيما براون ، المتخصصة في علاج الوجه و Time Bomb Skincare Emma Brown: “لدينا الكثير من الغدد الليمفاوية على طول خط الفك لدينا ، لذلك من خلال تدليك ذقنك صعودًا نحو أذنك ، فإنك تساعد في عملية التصريف اللمفاوي.

عندما نقوم بتدليك وجهنا ، فإننا نقوم بزيادة تدفق الدم إلى المنطقة التي نعمل عليها ، مما يؤدي بدوره إلى زيادة كمية الأكسجين والمواد المغذية التي تصل إلى الجلد وكذلك زيادة إنتاج الكولاجين.