بوليفارد الرياض يحتضن نزال أبطال WWE للمصارعة الحرة

0 10

تُقام، اليوم الخميس، ضمن فعاليات موسم شتاء الرياض، منافسات عرض “سوبر شو داون”، التابع للاتحاد العالمي للمصارعة الحرة WWE، على مسرح محمد عبده في البوليفارد بالرياض.

وهو أول حدث في عالم المصارعة الحرة “دبليو دبليو إي” لعام 2020 في السعودية.

وبهذه المناسبة، أعلن الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة (WWE)، أن الاتحاد يستعد لإقامة معسكر تدريبي “تراي أوت” في الرياض خلال شهر يونيو المقبل؛ لاختيار عدد من أبطال المصارعة من السعودية ضمن تجارب الأداء، التي تعتمد على القدرة الجسدية والقوة والأداء. وقد سبق للاتحاد تنظيم تجارب أداء عام 2018، تم خلالها اختيار ثلاثة مصارعين سعوديين سيشاركون اليوم في عرض “سوبر شو داون”، كما شاركوا في عرض رويال رامبل في السعودية.

يُذكر أن عرض “سوبر شو داون” يتضمن العديد من المباريات والتحديات، منها: نزال على لقب الاتحاد العالمي للمصارعة بين بروك ليسنر وريكوشيه، وتحدي القفص الصلب الذي يواجه فيه رومان رين مينج كوربن، كما يتضمن مباراة على بطولة طويق بين ستةٍ من ألمع نجوم الاتحاد هم: بوبي لاشلي، إيه جيه ستايلز، روسيف، آر تروث، إريك روان، وأندرادي، والتحدي بين فريقي جون موريسون وذا ميز أمام فريق نيوداي على لقب أبطال زوجي سماك داون، ولقاء جولدبرج ضد براي وايت على لقب بطولة العالم، ومباراة المصارعتين ناعومي وبايلي في نزال على لقب السيدات في بطولات (wwe) في السعودية.

READ  خلطات طبيعية لترطيب الشعر قبل ربيع 2020

Leave A Reply

Your email address will not be published.