صيحات شعر ومكياج من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2020

0 5

لقد كان أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2020، مليئاً بصيحات الشعر والمكياج الساحرة والمميزة التي تجعل كل امرأة عصرية مهووسة في تجربتها، إذ حفل بالعديد من صيحات الموضة الرومانسية والفاخرة الصادرة عن أهم الدور الإيطالية والعالمية التي قدمت أجمل ما لديها لموسم خريف 2020، من أساليب مكياج وتسريحات شعر لفتت الأنظار بجمالها وتميزها.

وفي هذا المقال، نعرض أبرز صيحات الشعر والمكياج التي ظهرت على منصات عروض أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2020.

Moschino

Moschino
Moschino

لقد سارت عارضات دار موسكينو Moschino على منصات عروض أسبوع الموضة في ميلانو، بتسريحة شعر عملاقة جداً مستوحاة من ملكة فرنسا الراحلة ماري أنطوانيت. وبالنسبة الى المكياج، فقد اعتمدت الدار مكياج عين القطة مع الرموش الطويلة والكثيرة وأحمر الشفاه الطبيعي، مع لمسة من البلاش الوردي على أعلى الوجنتين.

Fendi

Fendi
Fendi

أما في عروض دار فندي Fendi، فقد ظهرت العارضات بتسريحة شعر الكعكة الضخمة والمضفرة، الى جانب الغرة المشدودة بإتقان الى الوراء، والتي منحتهن مظهراً أنثوياً جذاباً. أما المكياج فجاء بسيطاً، مع التركيز على الشفاه التي اعتُمد فيها الروج باللون البرغندي الداكن.

تابعي المزيد: زيت القرع للشعر.. العلاج الأمثل

Alberta Ferretti

Alberta Ferretti
Alberta Ferretti

وفي عروض دار Alberta Ferretti، اعتُمدت تسريحة الشعر المبلل المسحوب الى الخلف بأسلوب ذيل الحصان المنخفض، مع منح الشعر مظهراً لامعاً وجذاباً. كما اعتمدت الدار مكياج العيون الدخاني الناعم وأحمر الشفاه النيود اللامع، الى جانب تقنية الكونتوريتغ التي سلطت الضوء على عظام الخدين في وجوه العارضات.

Gucci

Gucci
Gucci

بدلاً من السير على مدرج تقليدي، وقفت عارضات دار قوتشي Gucci على منصة دوارة في أسبوع الموضة في ميلانو، بأكسسوارات شعر معقدة تغطي كامل الرأس، الى جانب الكحل الأسود الداكن الذي يتدلى على خط الرموش السفلية على شكل الدموع.

READ  علاج القلق النفسي من دون أدوية بفعالية عالية

تابعي المزيد: أفضل ماسك طبيعي لتطويل وتكثيف الشعر

Jil Sander

Jil Sander
Jil Sander

كانت إطلالات عارضات دار Jil Sander أنيقة وكلاسيكية خلال أسبوع الموضة في ميلانو، فقد اعتُمدت فيها تسريحة ذيل الحصان المنخفض الأنيقة مع الغرة الجانبية، الى جانب مكياج العيون البسيط الذي ارتكز على الحد الأدنى من مستحضرات المكياج، مع أحمر الشفاه الأحمر الفاقع والبلاش الوردي على الخدين.

برادا

برادا
برادا

لقد أتى مكياج العيون الذي اعتمدته دار برادا Prada خلال عروضها في أسبوع الموضة في ميلانو لموسم خريف 2020 مميزاً جداً وعصرياً، والذي أتى على شكل خطوط أفقية هندسية بين منطقة الحاجبين وخط الرمش العلوي، مرسومة بظلال العيون الغليتر، الى جانب الشفاه الطبيعية اللامعة، مع الشعر المجعد والغرة البوف الضخمة.

تابعي المزيد: قصة الفراوله للشعر الخفيف بالصور

Leave A Reply

Your email address will not be published.