قصات شعر للوجه الممتلىء | مجلة سيدتي

0 1

 يحمل عام 2020 قصات شعر مميزة للوجه الممتلىء. الترند ليس الشعر القصير بعد الآن، بل طول الشعر لحدّ الرقبة، وبدأنا نرى هذه الموضة على وجه عارضات الأزياء والنجمات. إذاّ خبر سار لمحبّات الشعر الطويل وللواتي يواكبن الموضة. الشعر الكيرلي باقٍ، وكذلك الغرّة القصيرة، والطول المتناسق، كقصّة الكاريه المحببة لأغلب السيدات، عادت من جديد. يمكننا القول بكل ثقة إنّ تسريحات شعر حقبتي السبعينات والتسعينات تفرض نفسها. فلنتعرّف على أحدث القصات للوجه الممتلىء:

 

قصات شعر modern shag  للوجه الممتلىء

 

 قصات شعر
 الممثلة ديانا اغرون

حقبة السبعينات حتى التسعينات تعود مع تسريحة شعر الـ .modern shagهذه التسريحة تتضمن طبقات وحجما كثيفا للشعر، وتجانس كل أنواع الوجوه، الممتلئة والضعيفة، وحتى السيدة الطويلة والقصيرة. تتميز هذه القصة بأنها سهلة التسريح، ولا تحتاج إلى تصفيف شعر يومياً، بل تعزّز ظهورك بشكل عفوي، وتناسب كافة الأعمار من العشرين حتى الأربعين. الغرّة القصيرة وتدرجات الخصل مطلوبة هنا، كي تضيف طلّة شبابية على مظهرك. الجميل بتسريحة الشعر هذه أنّها تناسب كافة الإطلالات الكاجوال والرسمية.

تابعي المزيد: أبرز صيحات الشعر 2020… عودة الى الزمن الجميل

قصات شعرBob للوجه الممتلىء

قصات شعر
  تسريحة شعر Bob

قصة شعر Bob ليست جديدة، بل هي من حقبة الستينات، وكانت توحي بالأناقة وبالطابع الأرستقراطي التقليدي الجميل، حتى اكتسبت شعبية كبيرة في أواخر العقد. تسريحة الشعرهنا ذات طابع كلاسيكي، وهذا الطابع سيطغى في العام الحالي. الغرّة هنا على طول الشعر، فلا غرّة قصيرة ولا بارزة. لا تدرجات ولا حاجة للحجم الكثيف. أكثر ما تليق هذه  القصة بالسهرات، وذلك نسبة لتاريخها الأرستقراطي.ننصحك بارتداء الأقراط  الطويلة، التي تضفي طلّة في غاية الأناقة والسحر.

تابعي المزيد: تسريحات للشعر القصير عصرية ولافتة

قصات شعر fluffy للوجه الممتلىء

قصات شعر
كيندال جينير بتسريحة شعر  fluffy

 قصات شعر مع طعجة بسيطة، لطلّة حيوية مفعمة بالحياة. كيندال جينير هي المثال الأفضل لهذه القصة. تسريحة شعر بطول متناسق دون غرّة ظاهرة. هذه القصة تظهر عظام  الخد في الوجه الممتلىء، وتظهر جمال الذقن والتكاوين الأخرى. نتوقع أن تكون قصة الموسم في ربيع وصيف 2020، وظهور عارضة الأزياء كيندال جينير بهذه القصة، سيرفع من أسهمها. لا ننصح بالشعر الاشقر هنا، بل بالبني، الكستنائي، وخصل خفيفة من الهايلايت.

READ  Do you need to marry a Scandinavian? | مجلة ازياء

قصات شعر الكاريه للوجه الممتلىء

قصات شعر
قصة شعر كاريه

قصات شعر توحي بالموضة والجمال. الكاريه المطعّج مع اللون الأشقر البلاتيني دون غرّة. هذه القصة تعطي حجماً كبيراً للشعر، إن كنتِ صاحبة عيون ملّونة، ننصحك بان تنسي قصات الشعر السابقة، وتعتمدي هذه التسريحة. ستظهرك بطلّة ساحرة. هذه القصة تبرز جمال العيون وعظام الخد والفك، خاصة للوجه الممتلى.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.