السقا ضيف شرف نادية الجندي ونبيلة عبيد في “نساء من ذهب”

0 4

أعلن النجم أحمد السقا مشاركته كضيف شرف في أحداث مسلسل “نساء من ذهب”، الذي تخوض بطولته كل من الفنّانة نادية الجندي، والفنانة نبيلة عبيد، والذي من المُقرّر مشاركته في الماراثون الرمضاني المقبل.

وتعتمد فكرة المسلسل على 4 بطلات تثار بينهن العديد من المشكلات الاجتماعية في قالب كوميدي، كما يعتمد المسلسل أيضاً على مشاركة نجم معين في حلقة واحدة طوال حلقات المسلسل الـ30.

وجاء من بين النجوم الذين سيشاركون كضيوف شرف، كل من صابرين، وصبري فواز، وسهر الصايغ وآخرين.

هيفاء وهبي تكشف عن خبر حلو ولكن غير صحيح فما علاقة نبيلة عبيد ونادية الجندي؟

ويتم الانهاء حالياً من مشاهد العمل داخل الديكور المخصص له بشكل شبه يومي؛ لإنهاء كل مشاهد العمل قبل حلول الشهر الكريم، استعدادًا لخوضه للمشاركة الرمضانية.

مسلسل “نساء من ذهب” من بطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، وسميحة أيوب، وهالة فاخر، ونخبة أخرى من نجوم الفن، بجانب عدد من الفنانين كضيوف شرف، وسيناريو وحوار أمين جمال إبراهيم محسن، أحمد أبوزيد توفيق، ومن إخراج وائل إحسان.

في سياق مغاير، يحل “السقا” ضيفاً ببرنامج “التاسعة”، الذي يُذاع على التليفزيون المصري، اليوم الجمعة، الذي تستضيف الإعلامية ناردين فرج، حيث تقدمه يومي الخميس والجمعة على التليفزيون المصري، الذي انطلق السبت الماضي، ويشاركها الإعلامي وائل الإبراشي البرنامج باقي أيام الأسبوع.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

READ  كمامة عيسى المرزوق الفاخرة للوقاية من كورونا تضعه بموقف محرج

Leave A Reply

Your email address will not be published.