بالتصاميم والنقشات والألوان… إليك أبرز صيحات ربيع وصيف 2020

0 0

ها هو موسم الربيع والصيف يحل في عالم الموضة في العام 2020. ويحمل معه العديد من الصيحات والنقشات والألوان. فإذا أردت أن تكوني “على الموضة” في هذا الموسم تعرفي عليها.

1 إطلالة الدونيم الكاملة

لا يمكن التخلي عن الدونيم او الجينز في اي موسم من المواسم. ويبدو أنه سيد الأناقة في هذا الموسم أيضاً حيث بات بالإمكان اعتماد لوك كامل منه. لكن الأفضل تجنب مزج الألوان مع إمكانية اختيار التصاميم المختلفة، من السروال العادي إلى الجمبسوت فالتنورة والفستان.

2 الأكمام المنتفخة

ظهرت هذه الصيحة في شتاء هذا العام ويبدو أنها لن تختفي مع حلول فصل الدفء. وهي تضيف علامة فارقة الى العديد من التصاميم مثل الكنزات والفساتين والقمصان.

3 نقشة الدوائر السوداء او البيضاء

يمكن اتباع تصاميم مزينة بهذه النقشة بكل أشكالها وأحجامها. وهكذا يمكن ارتداء فستان من الموسلين أو كنزة خفيفة أو قميص للحصول على لوك مميز جداً.

4 نقشة حمار الوحشة

عادت هذه النقشة أيضاً إلى الواجهة في تصاميم الربيع والصيف. ويطغى عليها لونان هما الأسود والأبيض. ومن الممكن أن تختارها الجريئات بألوان عدة.

5 ألوان الباستيل

يمكن في هذا الموسم تعزيز اللوك الأنيق بألوان الباستيل مثل الأزرق السماوي أو الوردي الباهت أو الأخضر اللوزي… فهذا يضفي على كل إطلالة لمسة فريدة من النعومة والأنوثة.

6 الفوشيا

يضيف هذا اللون الإشراق على أي لوك يمكن اعتماده. وقد اختارته الفنانة اللبنانية نجوى كرم في أحدث إطلالاتها. وراتدت قميصاً من Sandro Paris بسعر 162 دولاراً. وأضافت إليه سروال جينز واسعاً مع أزرار على الساقين من Noir وحزاماً أسود من Gucci بثمن يبلغ 138 دولاراً.

7 الأخضر

هو اللون المفضل لدى الكثيرات والمفاجأة أنه من أبرز صيحات الموسم الحالي. ويمكن تنسيقه مع الكثير من الإطلالات خصوصاً أنه يناسب الكثير من الألوان الأخرى.

READ  إليك طريقة تحضير حليب اللوز للتنحيف

Leave A Reply

Your email address will not be published.