المرأة

بالفيديو – عبدالله بو شهري يكشف حقيقة إصابته بكورونا

ظهر الفنان الكويتي عبدالله بو شهري في مقطع مصور هو الأول له بعد وضعه في الحجر الصحي على إثر عودته من زيارة قام بها لإيران وكإجراء احترازي يطبق على كل القادمين من هذا البلد.

وتوجه من خلال الفيديو بالشكر إلى كل الأشخاص الذين أرادوا الاطمئنان إلى صحته. وأعرب عن انزعاجه بسبب انتشار الكثير من الشائعات التي تشير إلى إصابته بالفيروس.

وقال إنها تطلق من خلال حسابات حقيقية لا وهمية معبراً عن استغرابه ذلك. وطلب من متابعيه عدم تصديق كل ما يقال منبهاً إلى ضرورة أخذ المعلومات من المصادر الموثوق بها مثل وزارات الإعلام والصحة والداخلية ووسائل الإعلام المرئي والمسموع وبعض الحسابات التي تتمتع بالمصداقية على مواقع التواصل.

وتوجه بالشكر أيضاً إلى وزارة الصحة لما تبذله من جهود في مراقبة الأشخاص الذين يخضعون للحجر كما إلى ززارة الداخلية والفندق مكان الحجر وموظفيه.

ولفت إلى أنه لا يعاني من أي مشكلة صحية. وأحدث بهذا ضجة كبيرة على الحسابات التي أعادت نشر الفيديو حيث حقق على أحدها على “إنستغرام” أكثر من 79 ألف مشاهدة. كما حقق على حساب الفنان الخاص أكثر من 239 ألفاً.

قد علق عليه: “‬‫بدال لا تنشغلون بإشاعات تسبب هلع في البلد وتتشمتون بالمرض ياليت تدعون للمصابين بالڤايروس الله يشافيهم و يعافينا جميعاً . أما اللي يسأل عني من باب محبة أقوله مشكور وما قصرت أنا حالياً في الفندق من وصلت ووزارة الصحة مشكورة ما قصرت مع الكل الله يعطيهم ألف عافية ويقويهم وياريت نوقف إشاعات ويصير فيه تقدير للوضع اللي كلنا فيه. أخيراً الله يحفظ الجميع ويبعد عنا وعنكم كل شر ويشافي كل مريض ويرده لأهله بالسلامة”. ‬

ويأتي هذا بعد انتشار صورة ظهر فيها وهو يسير في الفندق متحدثاً عبر الهاتف وواضعاً كمامة طبية على وجهه.

READ  هيلي بيبر تقول أن طفولة جاستن كانت "أكثر جنونا" من حياتها

السابق
بالفيديو – سليم صبري وثناء دبسي يدعوان إلى وقف “الهيبة”.
التالي
بالفيديو – إعلامية خليجية بالبرقع الأفغاني خوفاً من كورونا

اترك تعليقاً