بالفيديو – ماذا يوجد في شقة أحمد زكي وغرفة إبنه؟.. ومحام يكشف مصير المقتنيات

0 0

لا تزال أزمة مقتنيات الراحل أحمد زكي وإبنه هيثم تثير ضجة كبيرة في مصر ومن المنتظر أن تشهد المزيد من التطورات خاصة بعد التصريحات التي أطلقها والد رامي عز الدين، الأخ غير الشقيق لهيثم من والدته الفنانة هالة فؤاد والضجة التي حصلت بعدها.

والتقى برنامج theinsider بالعربي المستشار بلال عبدالغني، محامي رامي من داخل شقة النجم أحمد زكي التي ورثها نجله الراحل، وأظهر في الفيديو المقتنيات ليؤكد عدم بيعها.

كذلك استعرض غرفة هيثم التي تحتوي على سرير صغير، وراديو وأجهزة فيديو، وخزانة تحتوي على ملابس والده النجم القدير وكامل الأغراض الشخصية والأوراق المنتشرة في جميع أركان المنزل ومن بينها إتفاق لمشروع فيلم عن الرئيس الراحل محمد حسني مبارك والذي لم يتمكن من اتمامه بعد مسلسل “العندليب” بسبب وفاته.

وأكد المحامي أن المقتنيات لا تزال وجودة بالشقة لأنه تم بيع الجدران وليس الأغراض، لافتاً إلى أن رامي أكثر الأشخاص حفاظا عليها، وكانا دائما يأتون إليها للاطمئنان عليها، بعدما يأتي رامي زيارة إلى مصر من لندن.

وطلب المحامي من وزيرة الثقافة المصرية التواصل معها من أجل الاتفاق على طريقة لتسليم المقتنيات للدولة، مؤكداً انه لن يسلم أي ورقة لجهة غير الدولة.

READ  بالفيديو - محمد رمضان يثير الجدل بتصريح جديد

Leave A Reply

Your email address will not be published.