بالفيديو والصور – شذى سبت تحتفل بليلة الحناء.. وشقيقاتها يشعلن الأجواء بالرقص

0 0

إحتفلت الفنانة البحرينية شذى سبت بلية الحناء في أجواء تراثية عائلية مميزة بعد أسبوعين من إعلان خطوبتها بحضور شقيقاتها الثلاث شيماء وأبرار وشيلاء، وأقاربها ومحبيها.

وإنتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من أجواء الحفل، وظهرت العروس مع شقيقاتها بكامل أناقتهن بالقفاطين الملونة وزغردن ورقصن على وقع الأغاني التراثية.

وارتدت العروس فستان سهرة من اللون الأزرق وقماشه من التول بطبقات الكشكش، مع مكياج قوس وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وتزينت بالمجوهرات الذهبية.

ونشرت شقيقتها شيماء صورة لها من الحفل ووجهت رسالة لشقيقتها كتبت فيها: “حناج عييين يا شذى حناج عييين، ما شاءالله عليج اختي وربي يسعدج، الله لا يحرمني منكم يا دنيتي ولا من امي وابوي ويطول بأعماركم ويحفظكم، ناقصتنا شيول الله يوصلها لنا بالسلامة وربي لايغير علينا الا للافضل “.

وأضافت: “ما شاءالله عليك اختي الله يسعدك شذى ويهنيك وكل الشكر لكل المتابعين على كلماتهم الحلوة اللي من جد فرحة قلبنا نحبكم وايد، ولازالت التحضيرات لحفل الخطوبة يارب الله يديمها من افراح والفال يارب حق كل محبينا”.

وكانت الفنانة البحرينية أعلنت عقد قرانها في بداية شهر شباط (فبراير) الجاري وسط أجواء عائلية ولكنها رفضت الكشف عن هوية خطيبها.

READ  بالفيديو - سلمى رشيد تستعرض لون شعرها الجديد بالرقص

Leave A Reply

Your email address will not be published.