بعد اتهامه…موقع إلكتروني مغربي يوقف بث البرنامج الذي كان يقدمه الإعلامي سيمو بنبشير

0 3

قرر موقع إلكتروني مغربي إيقاف بث برنامج كان يعدّه الإعلامي المغربي سيمو بنبشير من الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما أكدت التحقيقات مسؤوليته الأولى عن حساب “حمزة مون بيبي” على الانستقرام والمتخصص في التشهير وابتزاز الفنانين ورجال الأعمال في المغرب والخارج .
وأعرب موقع Le360 عن أسفه لإيقاف برنامج “نايضة فهوليوود” ابتداء من هذا الأسبوع، “ريثما تنكشف حقيقة علاقة مقدمه الإعلامي سيمو بنبشير بالملف المعروض على القضاء، أو تظهر براءته مما ينسب إليه”.
وقال نفس المصدر إن عائشة عياش، المتهمة الرئيسية في ملف ما بات يعرف بـ”عصابة حمزة مون بيبي”، اعترفت، أمس الأربعاء، خلال التحقيق معها في الدار البيضاء، بوقوف كل من الإعلامي سيمو بنبشير وابتسام بطمة إلى جانبها هي، وراء تسيير الحساب المتخصص في التشهير بفنانين وابتزازهم.

اعترفت على سيمو بنبشير

مصممة الأزياء الشهيرة عائشة عياش، التي تم توقيفها بدولة الإمارات العربية المتحدة، وفق مذكرة بحث دولية أصدرتها السلطات المغربية في حقها، وتم تسليمها للسلطات المغربية، اعترفت أثناء التحقيق معها أن الإعلامي سيمو بنبشير القاطن بالولايات المتحدة الأمريكية، هو صاحب الحساب المذكور .

سعيدة شرف تبكي

الفنانة سعيدة شرف، بكت عشية أمس بعدما تلقت خبر علاقة الإعلامي سيمو بنبشير بحساب حمزة موبيبي وقالت باكية” قد أسامح كل الناس إلا هو فلقد طعن في شرفي مرات عدة، كنت أبكي الدم لسنوات عدة”.

بنبشير ابن ناس

نورة الفواري صحفية مغربية شاركت تدوينة على صفحتها الخاصة على الفايسبوك، نفت كل ما أشيع حول الإعلامي المغربي، وقالت إنها تعرفه منذ حوالي 16 سنة ، هو شخص متصالح مع ذاته ولا يحب المشاكل، يأكل ويشرب ويتمتع بحياته. لا هو من أصحاب سيارات الفراري ولا العقارات ولا الحسابات البنكية ، لديه علاقات جيدة مع ناس تحبه وتحترمه، والذي يعرفه عن قرب سوف يؤكد كلامي”.
وأضافت:” سيمو شاب ابن ناس ومتربي وليس بمحتال أو نصاب، صحيح أن لسانه سليط لكنه لا يحب المشاكل، والذي يردد أن بنبشير له علاقة بحساب “حمزة مون بيبي” فهو يريد أن يلصق التهمة بشخص بريء”.
واختتمت نورة تدوينتها قائلة:” سيمو يمكن أن يرتكب أخطاء كبقية الناس ولكن هناك أشياء لا يمكن أن يرتكبها لأن لا ذكاءه ولا تربيته يسمحان له بذلك، لم أرد ان أخوض في الموضوع لأنني لا املك حيثياته جيدا ولا أن أقول كلاما لست متأكدة منه، لكنني أعرفه جيدا ولأنه ببساطة صديقي وأعرف جيدا كيف يفكر، وأثق فيه ثقة عمياء وسوف أظل أدافع عنه دائما و أبدا”.

READ  هاني شاكر يعلق بسخرية على أغنية محمد رمضان الأخيرة

نفى علاقته بالحساب

و سبق للإعلامي المغربي سيمو بنبشير، أن صرح لمواقع إعلامية مغربية في وقت سابق أن يكون الحساب الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي ” حمزة مون بيبي ” حسابه، موضحا أنه لا يعرف من يكون.
وأشار الإعلامي المثير للجدل في نفس التصريح، أن حساب ” حمزة مون بيبي ” يعجبه ما يقوم بمشاركته بنبشير على السوشيل ميديا، فيقوم بإعادة نشره على مختلف حساباته.
وقال بنبشير: ” أنا تعرفت على حمزة مون بيبي فالعالم الافتراضي، وهو عزيز عليا فالعالم الافتراضي “.
يذكر أن حساب ” حمزة مون بيبي ” اشتهر بنشره معلومات وأخبار عن المشاهير المغاربة على حسابيه على سناب شات وانستقرام، وهي الأخبار التي تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتساءل الكثيرون عن مدى صحتها ومصدرها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

Leave A Reply

Your email address will not be published.