سهر الصايغ تخوض أولى بطولتها المطلقة «حب عمري» وتلتحق بـ« the end» ليوسف الشريف في رمضان

0 3

في خطوة هي الأولى لها بدأت النجمة سهر الصايغ تصوير مسلسلها الجديد «حب عمري» إلى تخوض من خلالها أولى بطولاتها الدرامية كبطلة للعمل أمام الفنان والمطرب هيثم شاكر، حيث صوّرت منه 3 أسابيع على مدار هذا الشهر الجاري، حيث انطلق التصوير مع نهاية شهر يناير (كانون الثاني).

كما تعكف سهر الصايغ في الوقت الحالي على تصوير دورها بشكل يومي وبدون إجازات في مسلسل «النهاية» مع النجم يوسف الشريف، الذي انتهت من تصوير ثلث مشاهدها بالعمل.

وتخوض سهر من خلال مسلسل “حب عمري” دور البطولة، حيث تُجسِّد فيه دوراً رومانسياً جديداً عليها، ويدور حول قِصّة حُبّ تعيشها مع المطرب هيثم شاكر، الذي يواجه العديد من الصعوبات في الزواج بها. ويشارك في بطولة العمل إلى جانب هيثم شاكر وسهر الصايغ كل من مِنّة فضالي، ومي القاضي، وأحمد كرارة، وأماني كمال، وسامح الصريطي، وديانا هاشم، وتامر فرج، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

هيثم شاكر: كشفت عن معاناتي مع السرطان بعد اتهامي بالإدمان فيديو وصور

أما في مسلسل «النهاية –the end» فتتعاون سهر فيه مع الفنان يوسف الشريف، وهو سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سينرجي، حيث يشارك في بطولته عمرو عبد الجليل، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، ومحمود الليثي، وعدد آخر من الفنّانين، إذ إنه المرة الثانية الذي تشارك يوسف الشريف بطولة درامية بعدما قدمت معه «كفر دلهاب» للمخرج أحمد نادر جلال في شهر رمضان 2017.

في سياق متصل، انتهت سهر الصايغ مؤخراً من تصوير دورها في فيلم «2 طلعت حرب» مع المخرج مجدي أحمد علي، الذي لم يتحدّد موعد طرحه في دور العرض حتى الآن، حيث تشارك في البطولة إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين على رأسهم مصطفى فهمي، وسمير صبري، وأحمد وفيق، وعبير صبري، ودلال عبد العزيز، وميدو عادل، ومحمود قابيل. كما تصور سهر أيضاً دورها في مسلسل «قوت القلوب» مع النجمة ماجدة زكي، والمخرج مجدي أبو عميرة، وهو من نوعية أعمال الـ45 حلقة، ومن تأليف محمد الحناوي، وإنتاج شركة سينرجي، حيث سيعرض خارج الموسم الرمضاني، ويشارك في بطولته خالد زكي، وإسلام جمال، ومحمد أنور، ورانيا فريد شوقي، وفراس سعيد، ونورهان، وغفران، وديانا هاشم، وسمر علام وآخرون.

READ  بعد دفاعها عن محمد رمضان.. ريهام سعيد ترد على منتقديها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

Leave A Reply

Your email address will not be published.