صعد لتركيب «دش» أعلى منزله فمات صعقًا بالكهرباء

0 4

صعد شاب عشريني أعلى منزله في مدينة طوخ بمحافظة القليوبية لتركيب «دش» خاصة بشبكة إرسال التلفيزيون، لكنه مات في الحال صعقًا بالكهرباء، ونقل جثمانه إلى ثلاجة المستشفى وأخطرت النيابة العامة التي كلفت الأطباء بإعداد تقرير طبي حول الوفاة وإخطار النيابة بنتائجه.

وقالت مصادر أمنية وقضائية ذات صلة بالتحقيق في الواقعة لـ«سيدتي» إن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية تلقت بلاغًا من رئيس الوحدة المحلية بالدير بإصابة شاب بالقرية يدعى «أحمد. م»، 22 سنة، صعقًا بالكهرباء، خلال قيامه بتركيب «دش» فوق سطح المنزل، وتم نقله إلى العناية المركزة بمستشفى شبين القناطر، وكانت حالته غير مستقرة، وبعدها لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى.

وأضافت المصادر أن محمد خيري، رئيس مدينة وطوخ، قال إنه أبلغ إدارة الكهرباء بطوخ لمعاينة عامود الإنارة القريب من المنزل، ورفع تقرير لمحافظ القليوبية لبيان ما إذا كان قد تسبب في صعق المتوفى من عدمه، وصرح المستشار محمد علام مدير نيابة شبين القناطر بدفن جثة سائق ملقاة على طريق «الشوبك – شبين القناطر»، كما طلبت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أسرة المجني عليه وسرعه ضبط الجناه المتسببين بالواقعة.

وتابعت المصادر أن الشاب توفي بعد أن حاول توصيل الكهرباء من عامود إنارة مباشرة عن طريق وصلة خارجية لعمل تجربة أعلى سطح منزله على الريسيفر الخاص بالدش للتأكد من ضبط التردد الخاص بالقنوات لكن الكهرباء صعقته ومات في الحال.

READ  رسمياً بالصور:حفل خطوبة الإعلامي معاذ العمري وديانا كرزون

Leave A Reply

Your email address will not be published.