فيديو.. عبدالله بوشهري يوجه رسالة من محجره الصحي: أدعو للمصابين بالشفاء من كورونا

0 1

وجه الفنان عبدالله بوشهري من “محجره الصحي” الذي يقيم فيه حالياً رسالة عبر صفحته الرسمية في “تويتر” بعنوان “إلى البعض”! 

وكتب بوشهري مخاطباً المتابعين في “السوشيال ميديا”:” بدلاً من الانشغال في إشاعات تسبب الهلع في البلد، وتتشمتون بالمرض، ياليت تدعو للمصابين بالفيروس بالشفاء والتعافي”. 

وتابع:” أما الذي يسأل عني من باب المحبة فأقول له مشكور وماقصرت. أنا حالياً في الفندق – المحجر الصحي – ووزارة الصحة مشكورة وماقصرت مع الكل، يعطيهم الف عافية ويقويهم، وياريت نوقف الإشاعات ويكون هناك تقدير للوضع اللي كلنا فيه”

 

واختتم بوشهري رسالته، قائلاً:” الله يحفظ الجميع، ويبعد عنا وعنكم كل شر، ويشافي كل مريض ويرده لأهله بالسلامة” 

 

وكان بوشهري قد وصل الكويت برفقة زوجته، قادماً من إيران، وعلى إثر ذلك تم حجزه في المحجر الصحي، للتأكد من سلامته وعدم إصابته بفيروس “كورونا” المستجد.

وفي السياق نفسه وفي أول ظهور له عقب احتجازه بالحجر الصحي لدى عودته للكويت، حرص النجم الشاب عبدالله بوشهري على تفنيد ما أثير حوله من شائعات وأكد من خلال تسجيل فيديو  أنه لم يكن ينوي الظهور في مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن زيادة وتيرة الأحداث والشائعات دفعته لاتخاذ موقف والرد عليها.

وتطرق بوشهري لما أثيرحول عدم التزامه بقواعد الحجر الصحي وأن البعض روج أنه عاد لمنزله بمجرد وصوله الكويت بينما ادعى اخرون أنه خضع لفحوصات قبل أن يعود لمنزله مجدداً لافتًا إلى ان وزير الصحة الكويتي أكد أنه متواجد في الحجر الصحي وأنه -بوشهري- لن يعود لمنزله إلا بعد انقضاء مدة الحجز وهي 14 يوماً في الحجر الصحي أسوة بغيره.

وأكد عبدالله انه لم يصب بالمرض ولم تظهر عليه أعراض كورونا وأن الأطباء يخضعونه للفحص يوميًا. 

وطالب عبدالله مروجي الشائعات بالكف عن هذه الأمور والدعاء لمن أصيب بالمرض.

 

READ  كورونا يأجل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السنيمائي الدولي بجدة

Leave A Reply

Your email address will not be published.