أحمد فهمي يتهم الصحافة بفعلته تجاه معتصم النهار ويطمس الدليل

0 3

بعد أن أغفل الممثل السوري معتصم النهار ذكر اسم الممثل المصري أحمد فهمي ضمن المشاركين في مسلسل “أسود فاتح”، لال الحديث عن مشاركته في مسلسل “أسود فاتح” الذي سيعرض في رمضان المقبل، موضحاً خلال حلوله ضيفاً في برنامج “ET بالعربي” دوره الذي يتحدث خلاله باللهجة المصرية. غير أنه ولدى إعادة التذكير بالمشاركين في العمل نسيّ اسم الفنان أحمد فهمي الذي يشارك في بطولة العمل.

أحمد فهمي
أحمد فهمي

هذا التصريح استفز أحمد وأزعجه، ما استدعاه إلى كتابة تغريدة سرعان متا قام بحذفها لاحقا جاء فيها “وهو انت لما تطلع في البرنامج ما تجيبش سيرتي، هيفتكروك بطل المسلسل مثلاً؟ حركات رخيصة أوي”.
جمهور معتصم كان بالمرصاد لتغريدة أحمد اللذي سرعان ما حذفها، وانقسم الجمهور بين مؤيد لـ أحمد وبين معارض له بشدة، وأن الموضوع لا يستحق كل هذا العناء.

 

وبعد أن قام أحمد بحذف التغريدة، قام بنشر تغريدة أخرى اتهم فيها الصحافة بتحوير كلامه وإطلاق الشائعات جاء فيها “لا أستطيع أن أصدّق كمية الشائعات التي خرجت في لحظة، ليت المجهود الذي تبذله الصحافة الصفراء لتشويه صورة أصدقاء تبذله لدعمهم. أنا ومعتصم أكثر من شقيقين والصداقة التي تجمعنا أكبر بكثير من أي حقد وشائعات، سعيد بالعمل معك يا صديقي والرد سيكون بالنجاح لكلينا”. وردّ معتصم على هذا التوضيح قائلاً: “حبيبي وأخي الغالي”.

فهمي أرفق التغريدة بصورة نشرها مع معتصم: “أخي وصديقي الغالي”.

معتصم النهار
معتصم النهار

يذكر أنّ المسلسل الرمضاني يشارك فيه كل من أحمد فهمي وهيفاء وهبي وشريف سلامة ومعتصم النهار وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف وغيرهم، من ‏كتابة أمين جمال وإخراج كريم العدل‎.‎
كما يتواجد معتصم النهار في منطقة البترون في شمال لبنان بهدف تصوير مشاهده في مسلسل “من الاخر” الذي يشارك في بطولته الى جانب ريتا حايك وسينتيا سموييل وعدد من النجوم الاخرين بحيث سيستمر التصوير في البترون لغاية يوم الأحد، والعمل من اخراج شارل شلالا وانتاج شركة الصباح .

READ  بالفيديو - ماذا يوجد في شقة أحمد زكي وغرفة إبنه؟.. ومحام يكشف مصير المقتنيات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

Leave A Reply

Your email address will not be published.