بالصور – نجوم الفن في عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك

0 0

أقيم مساء أمس (الجمعة)، عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بقاعة المناسبات الرئيسية بمسجد المشير بالتجمع الخامس.

توافد المعزون على قاعة العزاء بدءًا من الخامسة عصراً، وتباين الحضور ما بين رجال سياسة ووزراء سابقون وعدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، في مقدمتهم الفنانون يحيى الفخراني وزوجته الكاتبة لميس جابر، وحسين فهمي، ولبلبة، وإلهام شاهين وليلى علوي، وفيفي عبده، ومحمد لطفي، ويسرا، وعمرو سعد ومحمد هنيدي والمخرجة إيناس الدغيدي، وميرفت أمين ودلال عبد العزيز، والملحن عمرو مصطفى.

كما حرص الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، على تقديم واجب العزاء حيث حضرا معاً وظهر عمرو وهو يمسك بيد دينا.

كما حضر الفنان محمد رمضان، لتقديم واجب العزاء وظهر وهو يحتضن جمال مبارك ودار بينهما حوار جانبي.

كما شارك حكيم، والفنانة صفاء أبو السعود في ظهور نادر لها، والمنشد الديني محمود ياسين التهامي، والكاتب عبد اللطيف المناوي، والإعلامي مفيد فوزي، والكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، وحلمى طولان، ورجل الأعمال حسن راتب، ولاعبي كرة القدم محمد شوقي، وحسني عبد ربه، وغيرهم الكثير من النجوم والفنانين.

وحرص عدد كبير من محبي الرئيس الراحل على التواجد لتقديم واجب العزاء الذي شهد وقوفهم في طوابير طويلة في انتظار دخول القاعة التي اكتظت عن آخرها.

كان مبارك قد تواجد في العناية المركزة بأحد المستشفيات، منذ أكثر من شهر، بعد أن أُصيب بحالة إعياء في البطن، وبعد إجراء ‏الفحوصات قال الأطباء إنه يحتاج إجراء جراحة دقيقة في الأمعاء، وبالفعل تم إجراء الجراحة في أحد مستشفيات القوات المسلحة، ‏وعقب إجرائها أُصيب بمضاعفات صحية، ما أدى إلى إيداعه غرفة العناية المركزة‎، إلى أن توفي صباح الثلاثاء 25 شباط (فبراير) الجاري.

READ  زوجات نجوم في الظل .. قصي خولي ليس الوحيد سيدتي

Leave A Reply

Your email address will not be published.