بالفيديو: هكذا رقصت ديانا كرزون في عقد قرانها على معاذ العمري

0 2

انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي اللقطات الأولى من عقد قران الفنانة ديانا كرزون على الإعلامي الأردني معاذ العمري، ومن أكثر اللقطات المؤثرة دموع الفرح من والدة ديانا.
بكاء والدة ديانا واحتضانها لها، دفع إحدى شقيقات الفنانة الأردنية للمزاح من أجل تخفيف حدة تأثر الموقف، بأن طلبت من أمها بأن تتوقف عن البكاء حتى لا تفسد مكياجها.
فيديو بكاء والدة ديانا

ونال فستان ديانا الذي حمل توقيع “لابرجوازي” إعجاب جمهورها على “السوشيال ميديا”، وأكملت العروس جمال إطلالتها بتاج ذهبي على الرأس، مع ترك شعرها منسدلا بتموجات ناعمة.
بكاء والدة ديانا كرزون
أما أكثر اللقطات التي أثارت ضجة في عقد قران ديانا كرزون، كانت لحظة اندماج شقيقتها في الرقص على أغنية “بنت الجيران” مع صديقتها، إلى جانب رقص العروس الهستيري مع أختها على إحدى الأغاني الصاخبة الإيقاع.
فيديو رقص ديانا

 

 

 

وكانت ديانا كرزون أعلنت في برنامج إذاعي عن موعد عقد قرانها على الإعلامي معاذ العمري، مشيرة إلى أنها كانت ترغب في أن يظل الأمر طي الكتمان لحين إتمام المراسم، إلا أن المقربين منهما كشفا الحدث قبل أوانه.
رسالة معاذ بعد عقد قرانه
كرزون نشرت مجموعة من الصور في حسابها عبر “إنستقرام” أرفقتها بتعليق على هذه اللحظة الخاصة في حياتها، فكتبت: “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، تمت الجاهة والخطوبة في هذه الليلة المباركة، أسأل الله أن يبارك لنا ويكتب لنا ولكم الخير، اللهم لك الحمد 28/2/2020”.
انستا ديانا

 

 

 

 

أما معاذ العمري فتوجه برسالة مطوّلة قال فيها: “أنتم سبقتونا بمحبتكم وأعلنتم عن الجاهة، رغم أننا كنّا قد قررنا الإعلان إلى يوم الجاهة، لكن الأخوة الصحافيين لم يستطيعوا الانتظار إلى يوم الجمعة حتى يتم الإعلان رسمياً”. وتابع العمري: “شكراً لكل الأحبة والأصدقاء الذين غمروني بمحبتهم ومشاعرهم الصادقة وتهانيهم بمناسبة خطوبتي من ديانا كرزون التي اخترتها أن تكون شريكة حياتي ورفيقة دربي. وأعتذر من كل الذين بعثوا لي أو اتصلوا بي ولم أتمكن من الرد عليهم بسبب الكمّ الهائل من الاتصالات والرسائل التي كلها محبة. الشكر لكل الناس ولكل من تكلّم عنّي كلمة حلوة، أما الكلام السلبي فلن يؤثر بي، سعادتي كبيرة بهذا الارتباط ولن أسمح لأي شيء بأن يفسد فرحتي”.

READ  بالصورة – هكذا كان سعد لمجرد في طفولته

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.