بالفيديو والصور – بفستان مطرز بالذهب والأصداف.. هكذا احتفلت ديانا كرزون بخطوبتها

0 0

احتفلت الفنانة ديانا كرزون بحفل خطوبتها على الاعلامي معاذ العمري وبحضور عدد كبير من أقاربه وعائلته، وقام والده بطلب يد الفنانة الاردنبة من والدها.

وتداول رواد مواقع الاجتماعي مقاطع فيديو من الطلبة وحفل الخطوبة الذي اقيم في أحد الأماكن العامة بمنطقة حي الكرسي بالعاصمة عمان والذي ضم عدداً كبيراً من الاشخاص.

ومن بينها مقطع ظهرت فيه العروس بفستان “اوف وايت” يشبه في تصميمه القفطان ومطرز باللون الذهبي بتطريزات جمياة زادت من اناقتها، وكانت تحتضن والدتها وسط التغاريد.

وحرصت كرزون على مشاركة متابعيها عبر انستغرام بمقاطع وصور من الاستقبال والحضور الضخم لطلب يدها من والدها، ونشرت ايضاً صور ليدها فوق يد معاذ وهما يرتديان خواتم الخطوبة التي تم تجهيز أصداف من اللون الذهبي لوضعها في داخلها. وعلقت على الصور قائلة: “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات تمت الجاهه والخطوبه في هذه الليلة المباركة ، أسأل الله أن يبارك لنا ويكتب لنا ولكم الخير اللهم لك الحمد”.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الخبر السعيد، وتهافتت ردود المعلقين في التبريك والتهنئة للعروسين.

READ  Web sites are now connecting lovelorn Chinese guys along side vietnamese bride females, forced through difficulty in the home getting hitched to a lot of kilometers away. | مجلة ازياء

Leave A Reply

Your email address will not be published.