المرأة

فساتين محجبات كم طويل موضة 2020 من أسبوع ميلانو

مع إنتهاء أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2020 – 2021 أردنا أن نستعرض لكِ أجمل الفساتين بالأكمام الطويلة والتي نرشحها بقوة للمحجبات، طالعي مختاراتنا واختاري منها ما يعزز أناقتك ويعكس أسلوبك المميز.

فساتين مخمل للمحجبات موضة 2020

فساتين مخمل للمحجبات
فساتين مخمل للمحجبات

شقت الفسالتين المخمل طريقها إلى خشبات عروض أسبوع ميلانو، تهادت عارضات ماركة Ports 1961 بفساتين منفوشة بقصات ساترة، فيما أطلت إحدى عارضات ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini بفستان مستقيم القصة عريض الكتفين مزين بتطريز متناثر على كامل التصميم الذي أتي غير ملاصق للقوام مما يجعله قطعة مثالية تناسب الإطلالات المحتشمة للمحجبات.

تابعي المزيد: المصمم Tommy Hilfiger يحاور المحجبات وممتلئات الجسم

فساتين محجبات بياقة عالية من أسبوع ميلانو

فساتين محجبات بياقة عالية
فساتين محجبات بياقة عالية

انتشرت موضة الفساتين المحتشمة المصممة بياقات عالية واستحوذت على إهتمام أشهر المصممين، رصدنا تصاميم فائقة النعومة لدى إرمانو سرفينو Ermanno Scervino و Philosophy di Lorenzo Serafini اتسمت بالتصاميم الواسعة المنسدلة على القامة والخصر العالي الذي يبرز طول القامة.

تابعي المزيد:موضة الشوارع تطلق صرعاتها تزامنا مع أسبوع لندن

فساتين محجبات مطبعة موضة 2020

فساتين محجبات مطبعة
فساتين محجبات مطبعة

سيطرت الفساتين المحتشمة المزينة بالطبعات على عروض الأزياء الجاهزة، قدمت ماركة إم إس جي إم MSGM فستان فوشيا مطبع بالأسود، كما تألقت عارضة لورا بياجيوتي Laura Biagiotti بفستان Midi مغلف بالطبعات المتداخلة، احرصي على تنسيقه مع كارديغان أبيض طويل وحزام رفيع بلون متناغم لإطلالة أنيقة تناسب النهار.

تابعي المزيد:Sergio Rossi تقدم مجموعتها الجديدة

فساتين محجبات ناعمة من أسبوع ميلانو

فساتين محجبات ناعمة
فساتين محجبات ناعمة

سادت على منصات العروض فساتين بقصات ساترة تميزت بالقصات والتفاصيل الناعمة أبرزها الفستان الصوف الذي حمل توقيع ماركة جيل ساندر Jil Sander والفساتين السوداء من مجموعات Anteprima و Sportmaxوالتي تناسب كافة أشكال القامات.

READ  "12 فاندوم" يكتسي بحلّة جديدة

السابق
بالفيديو – لماذا منعت شيرين رضا ابنتها من استخدام إسم عمرو دياب؟
التالي
بالفيديو – زفاف عائلي لشذى سبت.. وشقيقتها تكشف هوية العريس

اترك تعليقاً