فيديو: ستيفاني صليبا تحتفل بعيد ميلاد عابد فهد وهذا ما تمنته له

0 1

فاجأت الممثلة ستيفاني صليبا الممثل عابد فهد بعيد ميلاده، وقامت بنشر مقطع فيديو عبر حسابها على انستقرام.

وظهرت في الفيديو وهي ترقص حاملة في يديها قالب كيك عيد الميلاد وعلّقت قائلة: “بعيدك بتمنالك الصحة والفرح وكتير من النجاح بعد يا شريك النجاح”.
ويُشارِك الثنائي في مسلسل “الساحر” في رمضان المقبل، بعد نجاحهما في رمضان الفائت بمسلسل “دقيقة صمت”، و”الساحر” هو من إنتاج شركة “آي سي ميديا برودكشن” للمخرج الأردني إياد الخزوز.
وانتهى عابد منذ فترة من تصوير مشاهده في مسلسل “هوس” مع الفنانة اللبنانية هبة طوجي، وهو عمل سيعرض من 10 حلقات سيعرض على احدى المنصات الالكترونية”.

تابعي المزيد:  أحمد فهمي يتهم الصحافة بفعلته تجاه معتصم النهار ويطمس الدليل

عابد يتحضر لتصوير “فيروس”

وينشغل عابد بالتحضير حالياً لشخصية جديدة سيقدّمها في مسلسل آخر جديد بعنوان “فيروس”، سيتم تصويره في لبنان، من إخراج شقيقه عامر فهد.
ويعكس مسلسل “فيروس”، الذي يتألف من 10 حلقات من كتابة حازم سليمان واقعاً أليماً لفئة معينة من الأشخاص غير المنتجين وغير المفيدين في المجتمع الذين يعمدون لاستغلال الآخرين من أجل الوصول الى مبتغاهم، كما يضيء من جهة أخرى على فئة أخرى من الأشخاص عاكستهم ظروف الحياة الصعبة والقاسية فألزمتهم أن يصبحوا مشرّدين مذلولين على الطرقات .
الى ذلك، يتحضّر لتصوير عمل سينمائي ضخم بعنوان “السلطان”، وهو من إنتاج شركة “الصبّاح”، ومن المقرّر أن يستعيد فيه شخصية “جابر سلطان” التي حققّت نجاحات لافتة في مسلسل “طريق”.

READ  ما حقيقة إصابة راقصة لبنانية بفيروس كورونا؟

Leave A Reply

Your email address will not be published.