المرأة

فيديو وتفاصيل كاملة وفاء الكيلاني تنضم للمرة الأولى إلى فضائية مصرية سيدتي

بعد مفاوضات دامت 4 أعوام، كشفت الإعلامية وفاء الكيلاني عن انضمامها رسميا لفريق نجوم فضائية DMC، ببرنامج جديد يحمل اسم “السيرة” من المقرر عرضه قريبا، ليصبح الظهور الأول لوفاء التي عملت سابقا في شبكة قنوات ART، وسبق أن أطلت منذ 6 سنوات عبر قناة “إل بي سي”، وكانت في السنوات الأخيرة واحدة من نجمات شبكة قنوات MBC، وقدمت معهم مؤخرا برنامجها الأخير “تخاريف”.

وفاء الكيلاني
وفاء الكيلاني تشترط تصوير برامجها في بيروت من أجل طفليها

وفاء الكيلاني كشفت الستار عن برنامجها الجديد “السيرة” ونشرت البرومو الأول وعلقت عليه قائلة: قدر الحكايات تتولد منسية، إلا حكايات المشاهير قدرها تتولد وتعيش، وما بين الظن واليقين، ومابين اللي كان واللي كنا نحب أنه يكون، بتوه السيرة، ويفضل السؤال: حكايتنا نكتبها بإيدينا ولا نسيب ايدين غيرنا تكتبها، وما بين حالات الحيرة وانتظار الإجابة اتولدت السيرة.

 

ونشرت الكيلاني بعض الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها وشاركت بها جمهورها عبر حسابها بموقع انستقرام لتعلن من خلالها انضمامها لمجوعة قنوات Dmc.

 

ومن المقرر أن تستضيف الكيلاني عددًا من نجوم الرياضة والفن، لتسلط الضوء على أبرز محطات حياتهم سواء على المستوى الشخصي أو المهني، فهي تتمتع بطريقتها الخاصة في طرح الأسئلة على الضيف وجلب العديد من الإجابات منه.

 

يذكر أن “سيدتي نت” انفرد عام 2016 ببدء مفاوضات بين فضائية DMC والإعلامية وفاء الكيلاني، وكان من المقرر أن تنتقل إليها عقب الانتهاء من تقديم حلقات برنامج “المتاهة” ولكن تردد وقتها أن وفاء طلبت تسجيل برنامجها في بيروت، بسبب التزامها بالبقاء بجوار أسرتها.

 

وتوقفت المفاوضات فجأة واستكملت وفاء تعاونها مع فضائية MBC وقدمت برنامجها الأخير “تخاريف” وتردد أنها تعاقدت مع الفضائية المصرية على تقديم برنامجها الجديد لدورة واحدة فقط، وبعدها يتم تقييم الموقف من الطرفين وبحق تجديد التعاقد، علما بأن البرنامج وفقا للعقد سيقتصر في موسمه الأول على 8 حلقات فقط.

READ  فساتين خطوبة قصيرة دانتيل | مجلة سيدتي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

 

السابق
فاشينيستا مغربية تنهي جدل “حمزة مون بيبي” وتعترف بأسماء المتهمين
التالي
بالفيديو والصور – بفستان مطرز بالذهب والأصداف.. هكذا احتفلت ديانا كرزون بخطوبتها

اترك تعليقاً