نظلي الرواس: الممثلون السوريون سبب نجاح نادين نجيم وأكره شخصية نانسي عجرم

0 4

وصفت الممثلة السورية نظلي الرواس نجاح الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بـ “الحالة المكرّرة”.
وأعربت الرواس، خلال مقابلة أجرتها مع إذاعة “ميلودي سوريا” الذي يقدمه كل من ماجد العجلاني وبتول سعيد، أنها كانت سعيدة لنجاح نادين، وكل ما قدّمته من اجتهاد وطاقة، لكن اليوم باتت هذه الحالة مكرّرة بشكل مبالغ فيه.

 

واعتبرت الرواس أن سبب نجاح نادين يعود إلى الممثلين السوريين وفريق العمل السوري الذي يشارك في أعمالها، فقالت “ترفع القبعة لجماعتنا الموجودين معها، والشكر لهم في نجاحها”.

 

نظلي عن نانسي عجرم: لا أحب دور “القطة الطيوبة”

ورأت الرواس خلال المقابلة أن “نانسي عجرم تظهر دائما بدور القطة الطيوبة اللطيفة، وأنا لا أحب هذه الشخصيات”.
ونشرت نظلي يوم أمس فيديو من جلسة تصوير سريعه..غير متوقعة .. حسبما قالت عنها وعلقت عليها ” هي غنية نانسي الجديدة يلي كتير بحبا. ..مشان الاعداء ينبسطوا و يبطلوا حكي فاضي و تحليل..”، لافتة إلى اعجابها بأغنية “قلبي يا قلبي” لـ نانسي وأن هناك من يحاول الاصطياد في المياه العكر”.

 

من جهة ثانية، شاركت الممثلة السورية جيني اسبر المتابعين عبر صفحتها على “انستقرام”، صورة مركبة لها مع زميلتها الرواس، وكتب عليها تصريحا للأخيرة خلال المقابلة نفسها، اذ، أشادت نظلي فيها بإسبر قائلة: “جيني شخص اجتهد على نفسه وأدائه، رغم أنها ليست أكاديمية إلا أنها بذلت جهدا ولا يمكننا نكران السنوات الطويلة التي تعبت بها لكي تتطور، ولذلك لا أرى مانعا من دخولها عالم التدريب، الساحة الفنية كبيرة والبقاء فيها للأقوى فقط، جيني شخص ملتزم مهنيا، وهي من النوع الذي يصل لموقع التصوير في الوقت المحدد ويقبل الملاحظات والآراء بكل صدر رحب.

إسبر علقت على كلام الرواس قائلة: “لما الفنان بكون قمة بالموهبة والتواضع والأخلاق بعبر عن محبته لاصدقائه، شكرا نظلي لأنك انسانة قبل ماتكوني فنانة موهوبة وصديقة واخت غالية”.

READ  بالفيديو – طول حارس نوال الزغبي في المغرب مفاجئ ورد فعلها طريف

 

 

نظلي عن شكران: نجاحها نتيجة الجهد والتعب

 

من جهة ثانية، رأت نظلي الرواس ان “شكران مرتجى انسانة هائلة، ترفع لها القبعة بكل ما قدمت من أدوار، أعطت لكل شخصية لعبتها أعلى مستوى من الطاقة والتركيز والجهد”.

وتابعت “شكران لم تصل إلى ما وصلت عليه بضربة حظ أو بمحض الصدفة، بل هذا النجاح نتيجة سنوات طويلة من الجهد والتعب”.

 

 

وعن الممثل السوري محمود نصر الذي يشارك في بطولة “دانتيل” في رمضان المقبل مع النجمة سيرين عبد انور قالت “محمود من الممثلين الأكثر موهبة في سوريا، هو طبعاً شاب وسيم لكن الموهبة خي ما يميزه عن غيره ، وهو صديق تجمعني به علاقة متينة وعزية على قلبي منذ سنوات طويلة”.

 

نظلي: بناتي لا يمانعن زواجي مرة ثانية

 

وفيما يتعلق بأجرها أشارت إلى أ “اجرها ليس بقليل ولكن تفوقها من ناحية الأجر بعض الفنانات مثل كاريس بشار، أمل عرفة، سلافة معمار”، مشددة على أنه “في مسلسل “شارع شيكاغو” حصلت على الأجر الذي طلبته تماماً من قبل الشركة المنتجة”.

ولم تستبعد نظلي زواجها مرة ثانية حينما تجد شخص يمتلك ما يكفي من الرجولة والجدية”، مشيرة إلى أن “هذا الموضوع بات صعباً في أيامنا هذه”.

نظلي الرواس
نظلي الرواس

كما أكدت أنم “بناتها لا يمانعان موضوع زواجها، وقريبا سأدخل بعمر الـ 40 ولا يهمني موضوع العمر سواء أكبر أو أصغر، بل ما يهمني جديته والتزامه”.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.