بالفيديو.. أحمد السقا يبكي بسبب هذا الرجل!

0 1

دخل الفنان المصري أحمد السقا، في نوبة بكاء خلال مقابلة على الهواء ببرنامج “التاسعة” الذي تقدمه الإعلامية ناردين فرج عبر شاشة التلفزيون المصري، حيث ظهر في مقطع فيديو مدير أعماله محمد حسن، والذي تحدث عنه بكلمات أثرت في أحمد السقا كثيرا.

وقال محمد حسن، إن أحمد السقا بالنسبة له هو الشخص الأقرب له الذي يراه أكثر من أهله، ووجوده مصدر الأمان في حياته، مبينا أنه في ظهره طوال حياته ووصفه بأنه مدير أعمال حياته، لافتا إلى أن أحمد السقا رجل محبوب وبار بأهله.

ورد أحمد السقا على حديث مدير أعماله وهو يبكي قائلا: “أثرتوا فيا وده الرجل الخفي في حياتي ده مدير أعمالي وأخويا وصاحبي وده اللي أخدتها أنا وهو من بدايتنا، ومحمد ده روحي“.

 

وقال أحمد السقا إنه لا يمانع من دخول ابنته “نادية” مجال التمثيل، موضحا أن العمل في هذا المجال ليس “سُبة”، لافتا إلى أن دوره حاليا في حياة أبنائه هو توجيههم للطريق الصحيح وتفنيد السلبيات والإيجابيات وعليهم الاختيار.

وأكد أحمد السقا، أنه لم يكن لديه الجرأة على تجسيد بعض الأدوار في حياته الفنية، موضحا أنه ظل لفترة طويلة يقدم أدوار الأكشن وعرف عنه الجمهور أنه الرجل الذي يظهر على الشاشة السينمائية ويقدم أفلاما كلها ضرب ومشاجرات، مردفا: “قررت أغير جلدي ولوني الفني وأتمرد على تصنيفي كنجم للأكشن وبدأت ألعب شخصيات رومانسية“.

وقال أحمد السقا إنه قرر في فترة من مشواره الفني أن يكون لديه رصيد في منطقة أخرى غير التي تم تصنيفه فيها؛ لأنه حتما سيذهب لهذه المنطقة في يوم من الأيام.

وأشار إلى أنه مع عوامل الزمن أصبح لديه قاعدة في الأعمال الرومانسية مثل: “عن العشق والهوى”، و”حرب إيطاليا”، و”تيمور وشفيقة”، متابعا: “جسم الفنان ليس شرطا في تحديد لونه الفني، وفي كثير من الفنانين نصحوني بخطوة التغيير التي كانت تحتاج جرأة والحمد لله وفقت“.

يذكر أن الحلقة تتزامن مع احتفال أحمد السقا بعيد ميلاده يوم 1 مارس من كل عام، وعبر نجوم الفن عن سعادتهم واحتفالهم به في عيد ميلاده، من خلال مقطع فيديو اجتمع من خلاله النجوم على شهامة وجدعنة ونجومية ” النجم أحمد السقا، حيث عرضت القناة الأولى المقطع من خلال برنامج “التاسعة” مع الإعلامية ناردين فرج، في أولى حلقاتها، والتى عرضت أمس، حيث اجهش السقا بالبكاء خلال عرض مقطع الفيديو، قائلاً: انتوا مش عارفين انتوا عملتوا فيا ايه .

READ  شاهد.. كيف علم الفيل ابنه الحصول على الطعام في الشارع؟!!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

Leave A Reply

Your email address will not be published.