“صحة دبي” تدشن مركزاً متكاملاً لمرضى السرطان بمستشفى برايم

0 3

دشنت هيئة الصحة في دبي مركز السرطان الجديد بمستشفى برايم، الذي يعد مركزا شاملا لرعاية المصابين بالاورام، ويسهم في الحد من الإصابة بمضاعفات الأمراض السرطانية.

وأفتتح صالح الهاشمي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للضمان الصحي، بهيئة الصحة بدبي، المركز الجديد في مستشفى برايم، وهو مركز مجهز بأحدث التقنيات الطبية المتطورة لضمان تقديم الخدمات الصحية والعلاجية وفقاً لأعلى معايير الجودة والكفاءة.

وقال الدكتور جميل أحمد، المدير التنفيذي لمجموعة برايم للرعاية الصحية: يخدم المركز والذي يعمل على مدار الساعة المرضى من الأطفال والبالغين في الدولة وزوارها من الخارج الباحثين عن العلاج الطبي للسرطان في تخصصات مثل أورام الثدي والقولون والرئة والكبد والمريء والمعدة والبروستات والقولون والمستقيم والكلى والبنكرياس والدماغ وسرطان الدم وعنق الرحم وسرطان المبيض وغيرها من أنواع السرطان الشائعة والنادرة.

تابعي المزيد: في الجلسات الحوارية بجدة برئاسة جمعية النهضة كي بي إم جي تدعم نقاشات تواصل المرأة

وتابع جميل: تماشياً مع البرنامج الوطني لدولة الإمارات لخفض الوفيات المرتبطة بأمراض السرطان، يقدم المركز رعاية شاملة لمرضى السرطان على مستوى عالمي بدءاً من التدابير الوقائية والكشف المبكر وصولاً إلى أحدث العلاجات والخدمات الداعمة التي تضم طاقم عمل متعدد التخصصات يضم أعضاء من مختلف التخصصات التي تشمل الأورام الطبية والعلاج والجراحي للأورام والرعاية لتلطيفية وإدارة الألم.

وقال الدكتور جميل أحمد: “عادة ما يكون تشخيص السرطان مجهداً للغاية ويحتاج المريض إلى خطة علاج مناسبة، ومركز رعاية مرضى السرطان في مستشفى برايم، مرفق طبي مخصص للمرضى السرطان، حيث يعمل جميع الأطباء معاً في نفس المكان في نفس الوقت لتوفير العلاج المتكامل للمريض.

وأكمل: يوفر قسم السرطان لدينا العلاج الإشعاعي والعلاج الكيميائي والعلاج الموجه والعلاج المناعي.

ويتألف فريق طب الأورام من أطباء وممرضين وجراحين بقيادة أخصائيين في أمراض الدم والأورام حاصلين على شهادات البورد العالمية، يقدمون خدمات الفحوصات وبرامج الكشف المبكر عن المرض وتنظيم أنشطة تعليمية وندوات واجتماعات دورية حول علاجات السرطان لتحديد مسارات العمل الجديدة والبقاء على اطلاع دائم بكافة التطورات التكنولوجية في القطاع الطبي. بالإضافة إلى ذلك، يقدم فريق طب الأورام رعاية عالية المستوى تتخطى الطرق التقليدية للعمليات الجراحية والعلاج الكيميائي والرعاية، ويسعى دائماً لاستكشاف طرق علاجية جديدة محتملة وتقديم إجراءات وخيارات بديلة ومتطورة

READ  بعد اتهامه...موقع إلكتروني مغربي يوقف بث البرنامج الذي كان يقدمه الإعلامي سيمو بنبشير

Leave A Reply

Your email address will not be published.