صور شريهان تطلب الدعاء لعادل إمام سيدتي

0 1

للمرة الثانية طلبت الفنانة شريهان التأمين على دعائها لزميلها ورفيق مشوارها الفنان عادل إمام بعد إعلان مروره بوعكة صحية طارئة منعته من المشاركة في حفل تكريمه بمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية.

عادل إمام
عادل إمام يتلقى العلاج داخل منزل

شريهان غردت عبر حسابها بموقع تويتر داعية: اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية، سلامتك 1000 مليون سلامه عادل إمام.

 

تغريدة شريهان اثارت الكثير من المخاوف حول الوضع الصحي للفنان عادل إمام ما دفع نقيب المهن التمثيلية د. أشرف زكي، لتأكيد أن الحالة الصحية لإمام مستقرة، ولا صحة لما تردد عن نقله إلى المستئفى بحالة حرجة.

 

يذكر أن المخرج رامي تسلم بديلا عن والده عادل إمام جائزة التكريم والده بحفل افتتاح الدورة الـ 68 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية، واعتذر رامي من منظمى الحفل على عدم حضور والده مؤكدا أنه مريض ولديه تعليمات مشددة من الفريق المعالج بعدم مغادرة المنزل، ولكنه نفى تماما إصابة والده بفيروس كوونا.

 

رامي ألقى كلمة اعتذار نيابة عن والده عادل إمام بعد استلام جائزة الريادة السينمائي التي منحها له المهرجان تقديرًا لعطائه الفني الطويل، وكشف عن تعرض والده لأزمة صحية تمنعه من مغادرة المنزل، موضحًا أنه يعاني من ارتفاع شديد في درجة الحرارة، مداعبًا الحضور بالقول: بس مش كورونا الحمد لله دي نزلة برد بس شديدة شوية.

 

وأضاف رامي إمام: أنا مبسوط جدًا إني موجود مع حضراتكم وسط ممثلين كبار وعظام، الحقيقة أستاذ عادل عنده برد شديد جدًا وموكلني أكون موجود النهاردة وبيشكر حضراتكم وبيشكر أبونا والمركز الكاثوليكي على التكريم ده شرف كبير جدًا لينا، شكرًا.

READ  نقابة الممثلين تكشف وضع عادل إمام الصحي.. وشريهان تثير الجدل بتعليقها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

Leave A Reply

Your email address will not be published.