لمس القدمين أثناء النوم بين الزوجين يقول الكثير عن علاقتهما

0 5

إذا كان وضعك في النوم مع شريك حياتك يتضمن لعب footsie، فإن ملامسة القدمين أو «احتضان القدم» أثناء الغفوة هو علامة على وجود علاقة رائعة جداً.
وفقاً للعديد من الدراسات التي أجريت مؤخراً، فإن أحدث علامة على وجود علاقة صحية ومحبة هي لمس القدمين في السرير، فتعد القدمان هما الجزء الأكثر صدقاً من الجسم، ويعد تلامس القدمين بين الأزواج أثناء النوم علامة جدية على الترابط الجنسي.
فوفقا لموقع footsie «أثناء النوم، لا يمكنك أن تزيف لغة جسدك. هذا هو الوقت الذي تكون فيه صادقة وضعيفة، ويمكن أن يكشف وضعك في النوم كثيراً عن علاقتك»، هذا ما يوضحه كورين سويت، عالم النفس للزوجين ومؤلف المساعدة الذاتية.

تشير دراسات لا حصر لها إلى أن الأزواج الذين يحتضنون القدم مرتبطون جداً، ولكنهم يتمتعون بقدر كبير من الاستقلال. في الواقع، وفقاً للبحث الذي أجراه اختصاصي النوم كريس إدزيكوفسكي، يشير النوم مع لمس أقدامكم إلى ترابط أكثر للزوجين.
ومع ذلك يقترح وود أنه إذا لم يلمس شريكك قدميك عادة أثناء نومه ولكنه يبدأ فجأة، فقد يكون ذلك علامة على أنه يتوق إلى علاقة عاطفية أو جنسية غير موجودة حالياً.
أظهرت دراسات لغة الجسد أنه عندما تبدأ القدمان في الانقسام، يمكن أن تكون إشارة إلى حدوث شقاق في العلاقة التي تحتاج إلى إصلاح.
ولكن لا تقلقي إذا كنت أنت وشريكك نادراً ما تلمسان أصابعك أثناء النوم، فإنه ليس سبباً للقلق. العديد من أوضاع النوم الأخرى – بما في ذلك المعانقة والتشابك تماماً – يدل أيضاً على وجود علاقة صحية.
المهم هو أنكما تشعران بالراحة معاً، سواء اشتركت في الحضن الصغير أم لا.

READ  جربي معجون الأسنان لإزالة آثار الصابون عن جدران الحمام

Leave A Reply

Your email address will not be published.