مريم حسين تفاجئ محمد عبده على المسرح وتهديه باقة ورد

0 3

لفتت الفنانة المغربية مريم حسين انتباه العديد من الحضور خلال حفل ختام فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون في دورته الثالثة، حينما فاجأت الجميع بصعودها إلى خشبة المسرح حيث يحيي الفنان السعودي محمد عبده حفل الختام.

وفور أن صعدت الفنانة المغربية إلى المسرح صافحت الفنان السعودي ودار بينهما حديث قصير ثم أهدته باقة من الورود، وعلقت مريم حسين على ذلك في إنستغرام، قائلة: “فديت اللي يعرف يقدر الورد“.

ويأتي ظهور مريم حسين، بعد قيام السلطات الأمنية بدبي بالإفراج عنها على خلفية قضيتها الشهيرة مع المحامي الإماراتي صالح الجسمي، والمعروفة إعلاميا بقضية “هتك عرض”؛ إذ تم إخلاء سبيلها وخروجها من محبسها الذي قضت فيه 11 يوما من أصل شهر، وفقا لما قررته محكمة دبي قبل أكثر من شهر.

يذكر أن محكمة جنح دبي قد أصدرت حكما نهائياً غير قابل للاستئناف بإبعاد مريم حسين عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر، وبراءة الإعلامي صالح الجسمي من التهم المنسوبة إليه.

وأصدرت المحكمة حينها حكما يقضي بإدانة الطرفين مريم حسين بالسب والقذف، وصالح الجسمي بالسب والقذف، وتم الحكم بدفع غرامة 100 ألف درهم مناصفة بين الطرفين، إضافة إلى إغلاق حساباتهما في سناب شات لمدة شهر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن

READ  خاص.. ساندي: لم يهنئني أحد من زملائي على صدور ألبومي

Leave A Reply

Your email address will not be published.