أسلوب مكياج العمل من وحي أمل كلوني

0 2

ما يميّز إطلالات أمل كلوني هي أناقتها الراقية التي توسم مختلف خياراتها في الموضة والجمال. فهي تختار أزياء أنيقة ورصينة، تناسب وضعها الاجتماعي والمهني، كما أن أسلوب مكياجها يتسّم بالهدوء والنعومة.

إذا كنت سيدة عاملة وتبحثين عن أسلوب مكياج يناسب عملك، إليك أبرز خطوات مكياج أمل كلوني لتستوحي منها.

تطبيق الفاونديشن بالفرشاة

الفاونديشن
الفاونديشن

تتمتع أمل ببشرة نضرة ومشرقة رغم الجهد الذي تتعرّض له بشكل يومي، فهي تحافظ على صحّتها من خلال استخدام الكريمات المناسبة لها. لذا فهي تختار فاونديشن بتركيبة خفيفة تمنحها لوناً متجانساً وجذاباً دون أن يترك طبقة سميكة عليها لتحافظ على مكياج طبيعي وناعم.

ظلال عيون بدرجات ترابية

ظلال عيون بدرجات ترابية
ظلال عيون بدرجات ترابية

تميل أمل إلى اختيار لوحة ظلال عيون بدرجات ترابية، تحصل من خلالها على مكياج عيون دخاني جذاب وبسيط في الوقت نفسه. تمزج بين درجات البني والبيج أو قد تكتفي بظلّ واحد باللون البيج الداكن في فترات النهار.

تابعي المزيد: طريقة تثبيت الفاونديشن للبشرة الدهنية

أيلاينر سائل

أيلاينر سائل
أيلاينر سائل

على الرغم من أن البعض يعتقد بأن استخدام الأيلاينر السائل عوض عن استخدام الكحل الجاف يجعل المكياج يبدو قوياً، فإن أمل كلوني استطاعت أن تثبت العكس. فهي تختار أيلاينر سائلاً مع ريشة رفيعة تمكّنها من رسم الخط الذي تريده.

ماسكرا لرموش مرفوعة

ماسكرا
ماسكرا

ما تبحث عنه أمل هو ماسكرا تمنحها كثافة لرموشها وتجعلها تبدو مرفوعة. لذا هي تميل إلى اختيار ماسكرا مع فرشاة ناعمة وغير مستقيمة ترفع الرموش، تزيدها طولاً وكثافة. وهي تختار اللون الأسود تحديداً لأنه يزيد من لمعان عينيها.

تابعي المزيد: أبرز صيحات المكياج والشعر من أسبوع الموضة في لندن لخريف 2020

أحمر شفاه بلون دافئ

أحمر شفاه
أحمر شفاه

قد يكون لون الشفاه الأحمر أكثر ما يميّز إطلالة أمل كلوني حتى أنه بات أشبه ببصمة لأسلوب مكياجها. فهي تعشق هذا اللون بدرجته النارية الدافئة، تختاره مع مختلف أساليب المكياج التي تعتمدها ليزيد من إشراقة ملامحها وأنوثتها.

READ  توقعات الأبراج في الأسبوع الأول من مارس 2020

تثبت المكياج ضروري

تثبت المكياج
تثبت المكياج

حتى في النهار وخلال العمل، تحرص أمل على الحفاظ على مكياج ثابت غير قابل للإنزلاق. لذا هي تختار مستحضراً تستخدمه كخطوة ختامية بعد مكياجها، يساعد في تثبيت ويحافظ على نضارته.

تابعي المزيد: مكياج مهيرة عبد العزيز مميز وعصري

 

شاهدي الفيديو:

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.