بالصورة – مع انتشار كورونا في الكويت فجر السعيد تسخر… لمن تمنت المرض؟

0 0

أحدثت الإعلامية الكويتية فجر السعيد ضجة كبيرة مجدداً بسبب تغريدة نشرتها على حسابها على “تويتر” مرفقة بوسم أو هاشتاغ “شكراً كورونا”.

وكتبت ساخرة من لجوء مواطنيها إلى الدعاء من أجل التخلص من الوباء: “الكويت كلها قلبت متدينة يرسلون برودكاستات وواتسابات كلها أدعية دينية ودعوات للتقرب من الخالق وتوقفت مكينة الإشاعات التي كانت لاتهدأ”.

وأثارت بذلك عاصفة من التعليقات والانتقادات حيث رأى بعض المتابعين أن نشر الأدعية ليس وقفاً على الكويتيين وأن كل العالم يطلب اليوم الخلاص من هذا المرض.

وتوجه إليها آخرون بانتقادات مذكرين إياها بما نشرته من أدعية على صفحتها خلال مرحلة مرضها. ومما كتبه المتابعون: “حقيقة مش بس الكويت العالم اليوم كله يدعي، كل شخص يدعي بلغته و دينه. الحمدالله انشغل العالم بشي مفيد، الدعاء مثلاً. شكراً كورونا” و”نفسك يوم رب العالمين ابتلاك بالمرض 24 ساعة أدعية وقرآن كريم وتطلبين من الناس الدعاء لك بالشفاء . كل شي ينضحك فيه إلا البلاء”.

وعلى ذلك ردت: “يوم ابتلاني بالمرض اللي يا رب تمر فيه عشان تحس بشعوري. اللي كان ماسك حسابي شي اسمه الأدمن وهم مدير الحساب مو آنا وشكراً لحرصك على متابعتي بالمرض وبعد الشفاء”.

READ  سفارة السعودية تحذر المواطنين من السفر إلى تركيا بسبب كورونا

Leave A Reply

Your email address will not be published.