ضبط ممثلة روسية مغمورة تستدرج الشباب المصري لتصويرهم

0 0

ضاق بها بلدها فقررت أن تنقل نشاطها إلى بلد آخر فكان اختيارها مصر ولم تكن تعلم أنها ستكون محطتها الأخيرة لنشاطها المحرم.

البداية كانت بإعلان على أحد المواقع يتضمن مقاطع جنسية، ومتعلقات خاصة بالأعمال المنافية للآداب، وملابس داخلية مثيرة.. بهذه الوسائل روجت الممثلة الروسية المغمورة والتي اشتهرت بلأفلام الإباحية، لنفسها لجذب شباب وتصويرهم داخل أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة الدقي بالجيزة، استعداداً لعرضها على المواقع الإباحية وجني الأموال.

تفاصيل مثيرة في الواقعة كشفتها تحريات الأجهزة الأمنية، بدأت بالكشف عن إعلانات لفتاة روسية تحاول الترويج عن نفسها، واستقطاب عدد من الأشخاص لممارسة الجنس معها، وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات دخول الفتاة الروسية للبلاد في شهر شباط (فبراير) الماضي، وإقامتها بأحد الفنادق الشهيرة بمنطقة الدقي بالجيزة، واستقطاب عدد من الرجال لممارسة الجنس معها، مقابل 400 دولار في الساعة الواحدة.

وعقب تقنين الإجراءات استهدفت مأمورية أمنية الفتاة وتم ضبطها، وحال تفتيش غرفتها بالفندق عثر بداخلها على مقاطع فيديو لها برفقة رجال، وأيضاً ملابس ومتعلقات خاصة بالأعمال المنافية للآداب، و3900 دولار و400 يورو حصيلة ما جنته من لقاءاتها.

كما تبين من التحريات قيام الفتاة الروسية بتصوير علاقاتها الجنسية مع الرجال، وتجهيز مقاطع جنسية عديدة استعداداً لعرضها على المواقع الإباحية المختلفة، حيث تم العثور على سبع مقاطع جنسية للفتاة برفقة رجال مختلفين.

وعقب ضبط المتهمة حرر محضر بالواقعة وتحويل المتهمة إلى النيابة، التي أمرت بحبسها 15 يوماً على ذمة التحقيق، بتهم التحريض على الفسق وممارسة الرذيلة.

READ  This show is supposed to provide visitors a look that is direct the everyday lives of gorgeous brides who had been happy with their weddings at Danversport. | مجلة ازياء

Leave A Reply

Your email address will not be published.