موديلات فساتين زفاف تناسب العروس الطويلة

0 2

تملك العروس الطويلة والممشوقة، الكثير من الخيارات أمامها، لتبدو بكامل جمالها ليلة زفافها. فقوامها الرشيق يخوّلها الحصول على فستان مميز بجميع التفاصيل. تقف الفتاة حائرة أمام الكثير من الخيارات، فتختار الأفضل بينها. إليكِ أبرز قصات الفساتين التي تتلاءم مع ذلك القوام وتُبرز جمالها.

فساتين زفاف إيطالية للعروس الطويلة

فساتين زفاف للعروس الطويلة
فساتين زفاف للعروس الطويلة

تناسب فساتين الزفاف الإيطالية الصبايا ذوات القامة الطويلة، حيث تعتمد التصاميم على الفساتين الميدي الطويلة البسيطة، التي تناسب الأجواء الحالمة لـ حفلات الزفاف غير المتكلفة.
أو قد تعتمد على الفساتين بقصة حورية البحر، والتي تُبرز قامة المرأة وتحتاج لجسد نحيف يُبرز جمالها، بخاصة مع التفاصيل الكثيرة الأخرى في الفستان، كتطريزات الخرز الصغير، أو اللؤلؤ.

تابعي المزيد: فساتين زفاف مغربية من إنستقرام

فساتين زفاف للعروس الطويلة
فساتين زفاف للعروس الطويلة

تفاصيل الظهر لا يمكن الاستهانة بها بالفساتين الإيطالية، كـ الفستان المطرز بـ الدانتيل الناعم، المفتوح من الظهر، بالتول الشفاف، مع الورود المتفرعة، أو الفستان المفتوح من المنتصف فقط، يزيّنه رسومات بوهيمية للعروس صاحبة الشخصية الجريئة، والتي ستعتمدين معها تسريحة الشعر المرفوع، حتى تبرزي جمال الفستان من الخلف.

تابعي المزيد: أجمل فساتين زفاف لبنانية فخمة

احذري الفساتين المقلّدة

فساتين زفاف للعروس الطويلة
فساتين زفاف للعروس الطويلة

 

تابعي المزيد: فساتين زفاف بأكمام شفافة 2020

تابعي آخر صرعات الموضة لتكوّني فكرة عامة عن الفساتين الرائجة. لكنّ مشكلة قد تحول دون ارتداء العروس الفستان الذي تحلم به، وهي غلاء الأسعار العالمية. فكلّما ازداد التطريز والشوارفسكي في الفستان، ارتفع سعره، ما يمنع العروس المتوسّطة الحال من شرائه، بسبب اقتصار فائدته على ليلة واحدة فقط. أمّا العروس الميسورة، فستواجه مشكلة أخرى: “قد يكون الفستان مقلَّدًا.
الفساتين المنفوشة لها نصيب أيضًا من التصاميم الإيطالية، لكنها لا تعتمد بشكل كبير الخياطة المنفوشة، فتكون بسيطة وناعمة لتظل محتفظة بالتصميم الهادئ للطابع الإيطالي، كالفستان المنفوش من التول والشيفون.
أو كـ الفستان الطويل مع الكشاكش الطبقية، التي تمنح المراة طولًا وجاذبية، مع تطريزات بسيطة فقط على الجزء العلوي من الفستان.

READ  إليك طريقة منزلية سهلة جداً لتفتيح بشرة العنق

أخبرينا أيًّا من هذه الفساتين نال إعجابكِ أكثر إن كنتِ من هواة التصاميم الإيطالية؟.

Leave A Reply

Your email address will not be published.