هل يحلّ سعد المجرد ضيفاً على المسلسل الكوميدي التونسي “دنيا أخرى”؟

0 3

نشر الممثلان التونسيان بسام الحمراوي وكريم الغربي صورة على حسابيهما على انستقرام جمعتهما بالفنان المغربي سعد المجرد في فرنسا معلنين مشاركة المجرد في الجزء الجديد من المسلسل الكوميدي “دنيا أخرى” المنتظر أن يبثّه تلفزيون” الحوار التونسي” الخاص في رمضان القادم.

وكتب الغربي معلّقاً على الصورة” سعد المجرد في دنيا أخرى 4 مرحبا”،أمّ الممثل بسام الحمرواي فكتب معلقاً على ذات الصورة ” سعد المجرد في دنيا أخرى …مرحبا فرار”(و فرار يقصد بها أخي).

يذكر أن الحمراوي والغربي سافرا إلى فرنسا لعرض مسرحيتهما الفكاهية .

وتنوّعت تعليقات الجمهور على الصورة بين مرحب بمشاركة الفنّان المغربي في العمل التونسي وبين منتقد وبين متسائل عن جدية الخبر ممن رأوا أنّ الصورة مجرد إعلان من الممثلين للجزء الرابع من المسلسل مستبعدين أن يشارك المجرد فيه ، وبين مستفسر عن نوعيّة الدور الذي قد يشارك به سعد المجرد و بين محذّر ومؤكّد على” ضرورة إبعاد المجرد عن الممثّلات الجميلات بسبب سوابقه المعلومة للجميع” كما كتب أحدهم.

و”دنيا أخرى” هو مسلسل كوميدي كان عرض سابقاً في ثلاثة أجزاء ضمن البرمجة الرمضانيّة.

يذكر أن غرفة التحقيق التابعة لمحكمة الاستئناف في العاصمة الفرنسية باريس، قررت شهر يناير الماضي إحالة سعد المجرد إلى غرفة الجنايات التابعة لذات المحكمة، بتهمة اغتصاب الشابة الفرنسية لورا بريول في باريس سنة 2016، ، ملغية بذلك القرار الصادر عن قاضي التحقيق في شهر أبريل 2019، معيدة تصنيف الواقعة ضمن خانة الاغتصاب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

READ  تأجيل حفلي عمرو دياب وعمر خيرت حداداً على الرئيس مبارك

Leave A Reply

Your email address will not be published.