بالفيديو – محمد هنيدي يحتفل بميلاد أحمد السقا بتصريح غريب.. والأخير يهدد

0 0

علاقة الصداقة التي تربط بين النجمين محمد هنيدي وأحمد السقا دائماً ما يتحدث عنها الاثنان في كل مناسبة تجمع بينهما، إلا أن محمد هنيدي فاجأ أمس (الاثنين) جمهوره وجمهور السقا بالاحتفال بميلاد الأخير بشكل صدمهم.

حيث شارك هنيدي، متابعي حسابه الشخصي على “إنستغرام”، مقطع فيديو كان قد نشره سابقًا عبر تطبيق “تيك توك، ظهر فيه وهو يجلس بجوار السقا.

وخلال الفيديو وجه هنيدي حديثه للجمهور قائلاً: “يا جماعة عايزين كلنا نقول لأحمد السقا كل سنة وهو طيب، أنا عاوز أقول حاجة للتاريخ.. مهما كان جوايا هموم مجرد ما أقعد مع السقا.. بتزيد همومي أكتر”، بينما لم يتمالك السقا نفسه من الضحك.

ولم يقف السقا صامتاً أمام تعليق هنيدي، فقام بالرد عليه عبر حسابه على تويتر قائلاً: “أنا هزودها بقي بجد ياهنيدي وهتشوف أيام ما يعلم بيها إلا ربنا اصبر اصبر”.

وأضاف: “فاكر يا معلم وقفت جنبك إزاي في همام؟ وياما ساعدتك في صعيدي وكنت جدع معاك! اتفرج بقي ع اللي جاي”.

يذكر أن السقا وهنيدي يغيبان عن دراما رمضان المقبل، بعدما قدم الأول العام الماضي مسلسل “ولد الغلابة” حيث ينشغل هذه الفترة بتصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه الجديد “العنكبوت” المقرر طرحه في دور العرض بموسم عيد الفطر ويشاركه البطولة منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، فيما كان آخر ما قدمه الثاني مسلسل “أرض النفاق”، والذي شاركته في بطولته الفنانة هنا شيحة.

READ  بالصور.. وسامة ابن أحمد السقا تثير إعجاب المتابعين

Leave A Reply

Your email address will not be published.