بدر آل زيدان يكشف عن مرضه النفسي.. فما علاقة الشهرة؟

0 1

كشف الاعلامي السعودي بدر آل زيدان أن “سبب غيابه لفترة عن الساحة الإعلامية هو بسبب مرض “الاكتئاب”.
وقام بدر بنشر صورتين شخصيتين له، ظهر فيهما الفرق واضحاً في ملامحه وجسده، الذي أصبح أكثر تناسقاً، وقال عنهما أن الفاصل بينهما سنة ونصف السنة.

 

وقال بدر في تغريدة ثانية: “بعد مارجعت للمملكة 2018، بديت أطالع بحالي وأفكر، أنا وش اللي وصلني لهنا! صرت أحس إني مو أنا، كأن فيه شخص لابس قناع وأنا محبوس بداخل هالجسد، زاد اكتئابي وعزلتي أكثر، حتى أمي وأهلي كلهم كانوا مشفقين على حالي، وأنا بعد معهم والحمدلله.”
ونشر الإعلامي السعودي مقطع فيديو له خلال تلك الفترة من حياته، وعلق عليه بقوله: “مالك بالطويلة، بعد ما أظلمت بعيني توجهت لله عز وجل، ورجيته يدلني على الطريق الصحيح وأطلع من هالعالم الكئيب، يا تتغير هالحياة أو تنتهي! أقسم بالله وصلت مرحلة ماتفرق أموت أو أعيش.. الاكتئاب خطير وصدقني الشهرة والأضواء وغيرها كلها أشياء تزيد الاكتئاب ما تنقصه.”

 

وفي تغريدة تالية تضمنت مقطع فيديو أظهر التغيير الذي بدأ يطرأ في حياته، قال آل زيدان: “اختفيت عن العالم كالعادة، وبدأت أصنع عادات جديدة، نظمت أكلي وصرت أطبخ بنفسي، صرت أنام 10 الليل آذان الفجر، اشتريت معدات رياضية بالبيت وصرت أتمرن عليها وبديت اتغير للأحسن.”
من ثم أنهى بدر تجربته مع مرض الاكتئاب وكتب: “وما انسى إني تشرفت بمعرفة رجال ونعم الرجال (عن طريق لعبة ببجي)، وأشهد أنهم ساعدوني كثير في إني أرجع أختلط بالناس وأطلع من عزلتي، وبفضل الله ثم محبتي لهم قدرت أرجع للتقديم والمسرح بعد انقطاع طويل.”

READ  Specialists and entrepreneurs turn to agencies that are matchmaking brides | مجلة ازياء
بدر آل زيدان
بدر آل زيدان

وطرح بدر استفتاءاً عبر حسابه على “تويتر” أتت نتائجة أن 38 في المئة يمرون حالياً بمرض الاكتئاب، مستغرباً من بعض التعليقات التي تلقاها أن البعض يعتقد أن هذا المرض مرتبط بالمظهر والوزن والابتسامة أو انه مجرد استهبال على حد قوله.
قدّم بدر العديد من البرامج كالتجار، ترانزيت، سابيسكرايب، الليلة بدر، إي تي بالعربي، صباح الخير يا عرب، ولكن أكثر برنامج ترك بصمة في حياته والذي ظهرت به قدراته هو برنامج “المصيدة” الذي أذيع على قناة MBC1 وبرنامج ذا فويس وذا فويس كيدز.

تايعي المزيد: 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

Leave A Reply

Your email address will not be published.