توقعات الأبراج في الأسبوع الأول من مارس 2020

0 2

توقعات الأبراج في الأسبوع الأول من شهر مارس / آذار 2020، على الصعيدين العاطفي والمهني، وتحديدًا من الفترة الممتدة بين 1 الى 7 آذار, وما هي أهم الأحداث والمفاجآت التي سيحملها هذا الأسبوع للأبراج؟ سيطلعك عليها “سيدتي.نت” في الآتي:

توقعات الأبراج في الأسبوع الأول من مارس 2020

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج
توقعات برج الحمل في الاسبوع الاول من شهر اذار 2020

العمل: أربعة كواكب في وضع معاكس وعليك أن تضاعف حذرك وتركيزك، وأن تخطط جيداً قبل أي خطوة، واعمل في سرية وكتمان، ومع ذلك يمكنك أن توظف طاقتك في اتجاه سليم يومي السبت والأحد.
الحب: الوضع الفلكي دقيق، لذا عليك أن تهتم بإعطاء فرصة للحوار الهادئ مع الأحباب أو الأصدقاء أو شركاء الحياة. يمكنك أن تصلح علاقتك مع البعض في أول الأسبوع وتحديداً يومي السبت والأحد.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج
توقعات برج الثور في الاسبوع الاول من شهر اذار 2020

العمل: «الشمس» بمنزل المشروعات تدعم أعمالك وعلاقاتك وتساعدك على التخطيط. قد تشعر بالتشوش في اتخاذ قراراتك أيام السبت والخميس والجمعة، ومن الأفضل أن تدرس وتتأنى في هذه الأيام أي أول الأسبوع وآخره.
الحب: «فينوس» ببرجك تمنحك سحراً، وتحصل ببساطة على اهتمام من تحب وتبدو مستعداً للتعامل بحب مع من حولك. كما أن «المريخ» يدفعك للانطلاق بحماس مع الأصدقاء، فقط انتبه لعلاقاتك أيام السبت والخميس والجمعة.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج
توقعات برج الجوزاء في الاسبوع الاول من شهر اذار 2020

العمل: الأحد والإثنين والخميس والجمعة: قد تكون هناك ضغوط ومعارك ومن المهم أن تعتني بصحتك، لكن السبت والثلاثاء والأربعاء: ينفعك ذكاؤك في الهروب من المواقف الصعبة، وتتكيّف سريعاً مع المستجدات وتدير شؤونك بحكمة.
الحب: السبت والثلاثاء والأربعاء: تجمعك بالأحباب مشاعر رومانسية وتوطد علاقتك بالأصدقاء، فقط تجنب الخلافات العائلية والاجتماعية وحاول أن تتقبل اختلاف الإيقاع مع الآخرين ولا تصر على فرض آرائك خاصة يومي الأحد والإثنين.

READ  إطلالات للحوامل من روان بن حسين

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج
توقعات برج السرطان في الاسبوع الاول من شهر اذار 2020

العمل: «الشمس» بمنزل الحظ تجعلك ملهماً ومتميزاً. تبهر من حولك بأفكار جديدة وتبدو أكثر استعداداً لتحمُّل مسؤولياتك وتستقبل كل ما يعرض عليك بتفكير وتأنٍ، فقط اعتن بخطواتك وحساباتك خاصة أيام السبت والثلاثاء والأربعاء.
الحب: «فينوس» بمنزل الأصدقاء يمنحك مشاعر ألفة، وقدرة أكبر على التفهم والاقتراب من الأصحاب ومن الطرف الآخر.
إذا كنت خالياً قد تتحوّل علاقة صداقة إلى حُب. عائلياً واجتماعياً، تجنّب الصدام يومي الثلاثاء والأربعاء.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج
توقعات برج الأسد في الاسبوع الاول من شهر اذار 2020

العمل: السبت والثلاثاء والأربعاء: تنجز أعمالك على أكمل وجه، وتمنحك الأفلاك كل النشاط والحماس والثقة بالنفس، لكن الأحد والإثنين: تجنب المغامرة والتبذير، أما الخميس والجمعة: تعلم من تجارب الماضي ولا تكرر نفس الأخطاء.
الحب: «فينوس» في وضع معاكس وقد يسبّب لك استفزازاً ومزاجاً سيئاً عائلياً واجتماعياً وعاطفياً.. حاول أن تهدأ وتنتبه لأقوالك. يوم السبت: تبدو فاتناً، والثلاثاء والأربعاء: تستطيع أن تلاطف وتجامل وتكسب الإعجاب.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العذراء في الاسبوع الاول من شهر اذار 2020

العمل: الأحد والإثنين والخميس والجمعة: تحسن الحديث وتؤثر في الآخر وتصيب أهدافك، ما عدا ذلك احترس من أساليب ملتوية في محيطك، واحذر من أناس لا يظهرون وضوحاً في التعامل ولا تغامر مهنياً ومالياً.
الحب: «فينوس» بمنزل الحظ يدفعك لإظهار اهتمامك بالأحباب، وتجد لديك كل الأفكار لتخلق جواً من التجديد، فقط يوم السبت: الزم الكتمان، والثلاثاء والأربعاء: كن لبقاً، وإذا كنت متزوجاً تجنب النزاع مع شريك الحياة.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج
توقعات برج الميزان في الاسبوع الاول من شهر اذار 2020

العمل: «الشمس» بمنزل العمل تمنحك روح مبادرة وقدرة على تنظيم جهودك وتوظيفها جيداً. تتحمّل مسؤولياتك بشجاعة وتستفيد من خبرات سابقة، فقط الأحد والإثنين: لا تعلن خططك، والخميس والجمعة: كن حذراً تجنباً للأخطاء والخسائر.
الحب: السبت والثلاثاء والأربعاء: تستطيع أن تُظهر لطفاً ووداً في تعاملاتك العاطفية والاجتماعية وتنفتح لك القلوب، لكن عائلياً تجنب المواجهات واللوم وحاول تأجيل ما يسبّب لك اضطراباً واصبر حتى تجد حلّا لما يشغلك.

READ  قرار مفاجئ من المحكمة في قضية أحمد عز وشقيقة زينة

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العقرب في الاسبوع الاول من شهر اذار 2020

العمل: «الشمس» تمنحك قدرةً على التفاوض وتعدك بتطور ونجاح ملموس.. تجد التسهيلات والطرق الممهدة أمامك. وإذا كنت تبحث عن مال فالفرصة سانحة، فقط يوم السبت: تأنَّ في قراراتك، والثلاثاء والأربعاء: اعمل في صمت.
الحب: «فينوس» بمواجهة برجك تتسبب في تعقيد حياتك العاطفية أو الزوجية، ومع ذلك الوقت مناسب لتسعد مع الأصحاب.. تستمع وتتحدث وتتعلم، فقط سيطر على انفعالاتك يوم السبت، وتجنب الزهو بنفسك يومي الثلاثاء والأربعاء.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج القوس في الاسبوع الاول من شهر اذار 2020

العمل: «الشمس» بوضع معاكس وعليك بعدم التسرع في ردودك. السبت والثلاثاء والأربعاء: تحقق مكاسب وتكون في المقدمة وتحصل على دعم المخلصين، ما عدا ذلك يجب أن تكون حذراً وحافظ على السرية.
الحب: تشعر بالتشوش عائلياً واجتماعياً. تجنب سوء التفاهم مع الأهل والأقارب والأصحاب خاصة أيام الأحد والإثنين والخميس والجمعة، ومع ذلك السبت والثلاثاء والأربعاء: تجمعك بالأحباب والأصدقاء رحلة أو لقاءات قد تُغيّر شكل أيامك.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج
توقعات برج الجدي في الاسبوع الاول من شهر اذار 2020

العمل: «الشمس» في منزل العلاقات تمنحك سرعة بديهة وإحساساً بالثقة، وتبدو مسيطراً على اللقاءات المهنية وتحسن التصرف بالمسائل المالية، فقط لا تظهر انفعالاً وكن متماسكاً أمام الضغوط والمشاكل الطارئة يومي الثلاثاء والأربعاء.
الحب: أنت على موعد مع السعادة عاطفياً. «فينوس» بمنزل الحب يجعلك شديد التألق والحيوية، وتنسج روابط عاطفية وعائلية وصداقات اجتماعية وطيدة، وتكسب دعم الجميع، فقط يومي الثلاثاء والأربعاء: حاول أن تهدأ لتحسن التفكير.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج
توقعات برج الدلو في الاسبوع الاول من شهر اذار 2020

العمل: السبت والإثنين والخميس والجمعة: تنصحك الأفلاك بالتفكير قبل الحركة، فلا تتسرع واعتمد الدقة وتجنب المغامرة. يوم الأحد: الوقت مناسب للتصرف بحكمة مالياً، ويومي الثلاثاء والأربعاء: تنجح في مضاعفة مكاسبك.
الحب: «فينوس» بوضع معاكس ما يدفعك للغضب سريعاً، حاول أن تتعامل مع الجميع بهدوء خاصة أيام السبت والإثنين والخميس والجمعة، ورغم ذلك من الممكن أن تؤثر في الأصدقاء وفيمن تحب يومي الثلاثاء والأربعاء.

READ  Have wonderful by means of Gaminator Online | مجلة ازياء

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج
توقعات برج الحوت في الاسبوع الاول من شهر اذار 2020

العمل: «الشمس» ببرجك تمنحك وقتاً مثالياً لتتقدم بمهارة نحو أهدافك، وهناك فرصة لتحقيق مكاسب. تبدو واضحاً في منطقك وتتمتع بحس عملي يجعلك مميزاً على كل الأصعدة، فقط انتبه لانفعالاتك ونفقاتك يومي الأحد والإثنين.
الحب: «فينوس» بمنزل العلاقات يمدك بالجاذبية وتسيطر بحب على الآخر. كما أن «المريخ» بمنزل الأصدقاء يجعل الجميع يطلبون صحبتك وتزدهر علاقاتك عاطفياً واجتماعياً، فقط إذا كنت متزوجاً تجنّب الصدام يومي الأحد والإثنين.

تابعي المزيد:

توقعات الأبراج في الحب 2020

أكثر الأبراج نجاحًا 2020

الأبراج والإنجاب 2020

Leave A Reply

Your email address will not be published.