شاهدوا ما الاجراء الذي قامت به مايا دياب للوقاية من كورونا

0 2

نشرت الفنانة مايا دياب فيديو عبر حسابها على موقع “انستقرام” تظهر فيه وهي تركض وراء أعضاء فريق عملها وترشهم بمادة غريبة كإجراء للوقاية من فيروس كورونا.
وعلقت مايا على مقطع الفيديو: “يوميات كورونا! أكيد كارل وميشال ما رح يصرلن شي من هلق ل ٥٠ سنة.. إجراءات احترازية من بعد الإجراءات الأولية!”.

 

يذكر، أن مايا شاركت في أغنية “لا مستحيلا” ، وهو عمل فني غنائي ضخم، شارك فيه أكثر من 50 شخصية من فناني ونجوم الوطن العربي، واللحن للفنان العالمي ريد وان.
وكان فايز السعيد صرح لبرنامج “The Insider” أن “مايا ستغني الخليحجية لأوزل مرة و الأغنية ستكون باللهجة البيضاء، أو ما يعرف باللون “الخليجي المودرن”، في خلطة موسيقية تناسب شخصية مايا دياب المتميزة. أمّا مايا فقالت من جانبها: “الأغنية فايزية وستكون بدون شك فايزة” في إشارة منها إلى ثقتها بنجاح التعاون الفني بينها وبين فايز السعيد.

 

تجدر الإشارة إلى أن مايا دياب طرحت في الساعات الماضية كليب أغنيتها الجديدة “أنا” عبر قناتها الرسمية في موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة، أمّا الكليب الخاص بها فيحمل توقيع المخرجة كريستيل يونس، وقد تم تنفيذه بحرفية عالية على غرار أهم الألعاب الكرتونية في العالم.
كما شاركت مايا مؤخراً في بطولة مسرحية لوكاندة الأوباش، التي عُرضت ضمن فعاليات موسم الرياض، وشاركها البطولة كل من حسن الرداد وكاجد المصري، وحمدي الميرغني، وأوس ‏أوس، وإيمان العاصي.

تابعي المزيد: النجوم العرب يشاركون في أوبريت «صناع الأمل» في دبي

READ  حيل مكياج للبشرة السمراء من وحي بيونسيه

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

Leave A Reply

Your email address will not be published.