قتل شقيقه الأصغر ووالدته لسرقة أموالها.. فعاقبته المحكمة بالإعدام

0 1

قبل قرابة 10 أشهر نفذ شاب عشريني جريمة بحق شقيقه الأصغر ووالدته فقتلها طعناً بالسكين انتقاماً منها لرفضها إعطاءه نقوداً لشراء المخدرات، لكن مؤخراً أصدر القضاء الحكم الفصل بإعدام المتهم بمعاقبته شنقاً على ما اقترفته يداه، وصدر الحكم برئاسة المستشار محمود السيد الكحكي، وعضوية المستشارين محمد سراج الدين، وحسام محمد المكاوي.

وقالت مصادر أمنية إن منفذ الجريمة حاول التهرب من جريمته ادعى المتهم «عطية. ع» 21 عاماً عامل مقيم بقرية اكراش مركز ديرب نجم أنه فوجئ بالعثور على والدته «أمل. أ» جثة هامدة وغارقه في دمائهما داخل المنزل، وإصابه شقيقه الأصغر «عبد الحميد. ع» بجروح في الرأس والوجه وتوفي على إثر إصابته، وانتقلت قوة من الشرطة لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، وتبين أن وراء الواقعة ابن المجني عليها المبلغ عن الواقعة، حيث تعدى عليها بالضرب باستخدام أداة «بلطة»، ما أدى لوفاتها، واقترنت هذه الجناية بأخرى في ذات المكان والزمان بقتل شقيقه الطفل باستخدام نفس الأداة.

وأضافت المصادر أن المتهم ادعى أنه حاول إسعاف أمه وشقيقه عندما شاهد جثتيهما لكنه فشل بعدما تأكد من وفاتهما، وتبين من التحريات أن المتهم طلب مبلغاً مالياً، لكن المجني عليها فرضت، فوقعت مشادة كلامية بينهما، وتطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها عليها المتهم بالضرب، ما أدى لوفاتها، وتصادف وجود المجني عليه الثاني فتعدى المتهم عليه بالضرب، ما أدى لوفاته.

وتابعت المصادر أن النيابة العامة أحالت المتهم للقضاء بتهمة القتل العمد لوالدته وشقيقه، وثبت للمحكمة من خلال التقارير الفنية «الطب الشرعي والأدلة الجنائية»، وأصدرت المحكمة حكمها بإعدام المتهم شنقاً.

READ  سيدتي تتحقق صراع حسام حبيب وياسر خليل من جناية شروع في قتل إلى جنحة ضرب سيدتي

Leave A Reply

Your email address will not be published.