كيف أعرف البروتين الأصلي للشعر؟

0 2

علاج البروتين الأصلي هو علاج فريد من نوعه يمكن أن يغير من عمر شعرك، فهو يساعد على تنعيم وتغليف الشعر، ويقضي على الشعر المجعد، ويخلق ملمسًا فاخرًا ولامعًا. مزيج مبتكر من الكيراتين والبروتينات الأخرى، بما في ذلك الكافيار والكشمير وفول الصويا والقمح والحرير والأرز، مع الأحماض الأمينية، بالإضافة إلى الكولاجين وزيت الأرغان، مما يجعل هذه الخلطة فعاّلة ومغذية للغاية، حيث يمكنك غسل شعرك في اليوم نفسه دون الحاجة إلى الانتظار لمدة 3 أو 4 أيام. مع علاج البروتين الأصلي، ستحصلين على شعر صحي مستقيم وسلس مع مكونات طبيعية 100 ٪.

هل يساعد البروتين نمو الشعر؟

 بروتين الشعر
الكيراتين أساس للشعر

يساعد البروتين في نظامك الغذائي الجسم على إنتاج الكيراتين، وهو عنصر أساسي في بنية الشعر. عندما يضعف الكيراتين، تكون خيوط الشعر أكثر عرضة للكسر. لتغذية الشعر مع البروتين، اتبعي نظامًا غذائيًا يتضمن بروتينًا عالي الجودة. وفقًا لوزارة الزراعة الأمريكية، يجب أن تحصل النساء اللائي تتراوح أعمارهن بين 31 و 50 عامًا على 5 أونصات من البروتين، ويمكن أن تحصل النساء الأصغر سنًا ما بين 19 و 30 عامًا على 5 ونصف أونصات. فيما يتعلق بالعلاقة بين نمو البروتين والشعر، يوضح اختصاصي التغذية العالمي Joy Bauer: “البروتين ضروري لنمو جميع الخلايا، بما في ذلك خلايا الشعر.” ويضيف: تّعتبر الأسماك وغيرها من البروتينات البحرية مفيدة بشكل خاص لنمو الشعر لأنها تحتوي على الأحماض الدهنية الأساسية (EFAs) وفيتامين B3 (النياسين)، وكذلك الحديد والمعادن والزنك. لذلك ننصحك بإضافة مكمّل لنمو الشعر بمزيج ثبت سريريًا من المستخلصات البحرية والفيتامينات والمعادن.

 تابعي المزيد: حضري بروتين الشعر قبل زفافك في المنزل

بروتين لنمو الشعر

بروتين الشعر
علاج البروتين يقوي الشعر

يُساء فهم علاجات البروتين لتعزيز نمو الشعر الصحي. من المنطقي الافتراض أنّ الشعر مصنوع من البروتينات (الكيراتين)، لذا، فإنّ تطبيق علاجات البروتين الموضعية سيساعد في تقوية الشعر. اتباع نظام غذائي غني بالبروتين أو مكمّل كامل لنمو الشعر هو الطريقة الوحيدة لتغذية خيوط الشعر مع البروتين من الداخل. ومع ذلك، قد تساعد علاجات البروتين الموضعية لتزيين الشعر على حماية وتقوية الشعر من الخارج.

READ  عصابة دجل تحدد 5 آلاف جنيه لصرف العفاريت و7 آلاف لجلب الحبيب

تابعي المزيد: تسريحات كيرلي ناعمه بأسلوب النجمات

 

علاجات البروتين الأصلي للشعر

بروتين الشعر
بروتين الحرير ينعّم الشعر.

 

  • بروتين الخضار: يتم امتصاص بروتين الخضار بسهولة أكبر في جذع الشعرة ويترك الشعر لامعًا للغاية، ومشرقًا، ومتفوقًا، وصحيًا.
  • البروتين الحيواني: ينقسم البروتين الحيواني إلى أحماض دهنية تلطّف الشعر.
  • الكيراتين: يتكون 88٪ من شعر الإنسان من هذا البروتين الطبيعي (الكيراتين) المسؤول عن الحفاظ على شعر قوي ومرن. هذا هو أقوى بروتينات (منتج الشعر)، وهو في الواقع البروتين الذي يتكوّن منه الشعر. هو يعيد بناء الشعر الذي تضرّر أو تكسّر بواسطة المواد الكيميائية. إنّه يساعد على استبدال الحمض الأميني.
  • بروتين الكفيار: تعزيز النمو، تقوية، زيادة نمو الشعر، لمعان، (مفتاح لمنع الكسر وتحقيق نمو الشعر، غني بأوميغا 3 ويعزز تكوين الكيراتين الصحي).
  •  بروتين الكشمير: يجعل الشعر ناعمًا للحصول على تصفيف سهل وتحصين أفضل للشعر التالف.
  • بروتين الحرير: “سيلك” بروتين الحرير ينعّم الشعر.
  • بروتين القمح: بروتين مقوٍّ ومرطّب. معروف بزيادة قدرة الشعر على الحفاظ على الرطوبة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.