وفاة سيدة سعودية ضحت بنفسها في سبيل إنقاذ والدها

0 1

هزَّت حادثة وفاة مواطنة، ضحَّت بنفسها من أجل حماية والدها من نارٍ، شبَّت في منزلهم، المجتمع السعودي.

حيث توفيت مساء أمس المواطنة نوير السبيعي في محافظة رنية، إحدى المحافظات التابعة لمنطقة مكة المكرمة، بعد قيامها بإنقاذ والدها قبل ثلاثة أسابيع من حريقٍ، اندلع في “المشب” الموجود في منزلهم.

وفي تفاصيل الحادث المؤسف، رمت نوير بنفسها فوق والدها المُقعد لتحميه من النار بسبب عدم قدرته على الحركة، وغطَّته بجسدها كيلا يتعرض للحرق، وحينما شاهدت والدتها ذلك، سارعت إلى طلب المساعدة من عمال بناءٍ، كانوا يقومون ببناء عمارةٍ قرب منزلهم، وعندما دخل العمال إلى المنزل، وأخرجوا نوير ووالدها منه، اكتشفوا إصابتهما بحروقٍ بالغة، فتم نقلهما إلى المستشفى، لتلفظ نوير أنفاسها الأخيرة أمس بعد تضحية بطولية، بينما لايزال والدها في العناية المركزة.

وتداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قصة نوير، مشيدين ببطولتها وشجاعتها وبرها بوالدها المُقعد، خاصةً في “تويتر” الذي شهد كتابة كثيرٍ من التغريدات التي أثنى فيها المغردون على العمل البطولي للمواطنة السعودية، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جنانه.

ونوير السبيعي، أمٌّ لأيتامٍ من رنية، توفي زوجها في موقف بطولي كذلك، حيث غرق قبل سبع سنوات تقريباً في إحدى الآبار بالمحافظة، لتلحقه إلى جوار ربها تاركةً وراءها أطفالها.
 

 

READ  بالفيديو - ديانا كرزون تتحضر لحفل زفافها في المنزل وترقص بالطرحة

Leave A Reply

Your email address will not be published.