إعصار يضرب مدينة ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية

0 1

إعصار مدمر ناجم عن عاصفة «سوبر سيلز» في ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية؛ مما أسفر عن مقتل خمسة أشخاص وتدمير العديد من المنازل، وبحسب موقع «ميرور»، أظهرت لقطات مرعبة كيف هبط إعصار هائل بعد منتصف الليل مباشرة مع ضربات صاعقة تومض عبر السماء، وتُظهر الصور أيضاً السكان في الشوارع بملابسهم المنزلية وهم يقيِّمون حجم الأضرار التي لحقت بمنازلهم، وقد شوهدت نوافذ محطمة لمبنيين في منطقة جيرمانتاون بالمدينة.

قالت إدارة الإطفاء في ناشفيل، إنها كانت تستجيب لتقارير من حوالي 40 هيكل انهار في جميع أنحاء المدينة، وقالت الشرطة المحلية إنها مستمرة في البحث عن المزيد من الضحايا الجرحى في الساعات الأولى من الصباح، كما تم إنشاء ملجأ للطوارئ لمساعدة الأشخاص الذين تشردوا بسبب الكارثة الطبيعية.

وحثت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية السكان على الاندفاع بحثاً عن غطاء بعد اكتشاف ظاهرة الطقس.

كما تم الإبلاغ عن انقطاع الكهرباء عن 46800 منزل على الأقل في جميع أنحاء الولاية، وحذرت الشرطة السكان المحليين من أن يبحثوا عن خطوط كهرباء مقطوعة، والتي تشكل خطراً كبيراً، وحذرت من تقارير عن تسرب غاز.

وقالت شرطة جبل جولييت، وهي ضاحية تقع على بعد 20 ميلاً إلى الشرق من ناشفيل: «لقد تأثر مجتمعنا بشكل كبير، هناك العديد من المنازل التي أصيبت بأضرار وإصابات متعددة، طلبنا مساعدة متبادلة من وكالات الحلفاء».
«نواصل البحث عن الجرحى، نناشد الجميع البقاء في المنزل والحذر الشديد لخطوط الكهرباء التي سقطت».
وأضاف القسم لاحقاً: «هناك خطوط غاز تتسرب، وخطوط كهرباء موجودة على الأرض، والعديد من مستجيبي الطوارئ يستجيبون للجرحى»، وصرح مطار جون سي تاون، على بعد 8 أميال من وسط مدينة ناشفيل: «لحقت بالمطار أضرار كبيرة بسبب الطقس القاسي، وتدمير العديد من حظائر الطائرات».

READ  Betting In Hold Regarding Ra On the internet Pre-book Connected with Ra Online | مجلة ازياء

وصف شخص ما الحادث على Facebook قائلاً: «كان ذلك مخيفاً، لقد كنا محظوظين للغاية لأن الإعصار لم يتحرك لمسافة ميل أو ميلين شمالاً، تجولنا في الطابق السفلي وشاهدنا البث المباشر في ناشفيل سيفير ويذر، أتمنى أن يكون كل أصدقائي في ناشفيل على ما يرام، يبدو الضرر مجنوناً».

من الجدير بالذكر، أن ولاية تينيسي هي واحدة من ضمن 14 ولاية أمريكية ستصوت يوم الثلاثاء في المسابقة لاختيار مرشح ديمقراطي للوقوف ضد الرئيس دونالد ترامب في نوفمبر.
 

Leave A Reply

Your email address will not be published.