بالصورة – ظهور جديد لزوجة قصي خولي ورسالة مبطنة له

0 0

نشرت مديحة الحمداني زوجة الممثل السوري قصي خولي، على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورة جديدة لها لفتت أنظار الكثير من المتابعين.

وظهرت فيها بإطلالة طبيعية جداً ومن دون إضافة أي لمسة مكياج. وركزت بعض التعليقات على شكلها حيث أشار عدد من الناشطين إلى أنها تتمتع بالكثير من الجاذبية من دون تعديلات.

وفي المقابل تنبه العديد من هؤلاء إلى التعليق الذي أرفقت به الصورة حيث كتبت الحمداني قولاً جاء فيه: “كن ما أنت عليه وعبر عما تشعر به لأن الذين يهتمون لا نهتم بهم ولأن من نهتم بهم لا يهتمون”. ورأى بعضهم في هذا رسالة مبطنة توجهها لقصي.

ويشار إلى أن القضية تفاعلت بشكل كبير مؤخراً وكان آخر تطوراتها ظهور والدة مديحة وهي الفنانة التونسية أمال علام في فيديو خاضت فيه مشادة مع إعلامية أثناء استضافتها في برنامج تلفزيوني.

وتولت الأخيرة الدفاع عن الفنان السوري وقالت: “بقي 4 سنوات يخفي تفاصيل زواجه وهوية زوجته. عادة الطفلة تكشف أسرار صديقتها وليس الأم ليش ولكن انت فضحت هذا الأمر على التلفزة؟”.

واستفز هذا الفنانة التي ردت: “انتشرت صورة لابنتي مع قصي ودفاع عنها سألوني وأنا قلت هي زوجته وبكل ثقة بالنفس دفاعاً عنها كأم”. وتطورت المشادة ما أدى إلى انسحاب علام من الاستديو مع أحد الضيوف الذي أعرب عن تعاطفه معها.

READ  بالفيديو والصور - شذى سبت تحتفل بليلة الحناء.. وشقيقاتها يشعلن الأجواء بالرقص

Leave A Reply

Your email address will not be published.