بالفيديو – ابنة دنيا بطمة تخطف الأنظار من والدتها بالسجود بالعباءة والحجاب

0 0

أحدثت غزل، إبنة الفنانة المغربية دنيا بطمة، ضجة كبيرة من خلال ظهورها في فيديو جديد تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وبدت فيه وهي ترتدي العباءة مع الحجاب وتسجد للصلاة. وأحدث المقطع ضجة كبيرة في أوساط متابعي تلك الحسابات حيث حقق نسبة مشاهدة عالية في الساعات الأولى بعد النشر.

وأعرب الكثيرون عن إعجابهم ببراءة الطفلة إلا أن آخرين ذكّروا بتورط والدتها في قضية حساب فضائح المشاهير المعروف باسم “حمزة مون بيبي”.

وفي هذا السياق اعترفت الفاشينيستا المغربية عائشة عياش التي تم إلقاء القبض عليها مؤخراً وأثناء التحقيق معها بأنها وابتسام بطمة شقيقة الفنانة والإعلامي المغربي سيمو بنبشير كانوا يديرون الحساب وينشرون الفضائح عن المشاهير.

وعلى إثر هذا قرر وكيل الملك في المحكمة الابتدائية متابعة عياش بتهم “المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال وبث أقوال وصور تمس بسمعة الغير من دون الموافقة المبدئية للمعنيين بالأمر” وهي التهم التي تواجهها دنيا وشقيقتها.

ويذكر أن الفنانة المغربية أثارت موجة من الغضب بعد ذلك بسبب ما وصف بسوء معاملتها للصحافيين الذين تجمعوا حولها لطرح الأسئلة بعد خروجها من جلسة المواجهة مع عياش.

READ  Bok Choy & Hypothyroidism | مجلة ازياء

Leave A Reply

Your email address will not be published.