تسريحات شعر صينية للعروس | مجلة سيدتي

0 3

إذا كنت تنوين عمل تسريحة شعر مرفوعة في زفافك، فعليك أن تتعرفي على التراث الصيني للعروس، ستجدين العديد من الأفكار الجديدة، فالصين واحدة من الدول التي لها زي خاص للزفاف وعالم خاص جدًا للعروس، تعرفي عليه معنا.

تسريحات الشعر:

العروس الصينية
العروس الصينية

تسريحات العروس الصينية ترفع الشعر عن الكتفين، في شكل كحكة مختلفة التصميمات، استوحي منهم الفكرة وطبقيها بما يناسب شكل وجهك، تأكدي من عمل غرة للعشر في حال كانت جبهتك عريضة.
يقسم الشعر من المنتصف عندما يكون الوجه دائريًا، وهي واحدة من أشهر تسريحات الشعر الصينية للعروس، خاصة مع التيجان العالية والكبيرة التي تسحب الانتباه عن الشعر.

تابعي المزيد:قصات شعر عروس خليجية من انستقرام

إكسسوار الشعر:

العروس الصينية
العروس الصينية

تحتوي الثقافة الصينية على كل ما قد تحلمين من اكسسوارات الشعر، من ورود، إلى تيجان ذهبية، وتتدرج بين البسيطة، وبين الرقيقة، وبين الأنواع الملكية الفخمة التي تخطف الأبصار.
تستخدم العروس الصينية الاكسسوارات الذهبية، والمصنوعة من الذهب الخالص وأحجار العقيق الأحمر، لأن الذهبي والأحمر هي ألوان فستان الزفاف الصيني، ولكن يمكنك استعمال هذه الألوان مع فستانك الأبيض، إذا اخترت درجات البيج والعاج، والأبيض المختلط بدرجات البني الخفيفة، والتي ينيرها الإكسسوار الذهبي، ويمكن معها استعمال الأحجار الملونة

تابعي المزيد:تاج عروس ورد موضة صيف 2019 .. وطريقة اختيار ما يناسبك منه

التاج البسيط:

العروس الصينية
العروس الصينية

التاج البسيط لا يعطى أي ارتفاع عن سطح الشعر، مناسب للتسريحات العالية، والتاج للعروس البسيطة والرقيقة.
التاج الذهبي العالي المرصع من أبرز وأهم أكسسوارات العروس الصينية، ومثالي للتسريحات البسيطة التي لا تحتوي على أي تضفير أو تفاصيل أو اكسسوارات بداخله، وكلما زاد حجمه وزادت تفاصيله، وجب أن تقل من حوله الاكسسوارات، لتكون الإطلالة متناسقة وغير مبهرجة.

READ  أفضل مسك للجسم من وحي ماركات عالمية

تابعي المزيد:موضة تسريحات الشعر بحسب منصّات الأزياء العالمية للمرأة السعودية

الورود:

العروس الصينية
العروس الصينية

الورود واحدة من اللمسات الرومانسية التي عليك التفكير فيها، عندما يتعلق الأمر بتسريحات الشعر المرفوع، التي تعطي لك إطلالة بريئة وناعمة، وهي مثالية للأفراح النهارية، ذات الموقع المفتوح، لأنها تربطك بمكان الزفاف وبيئته، تستخدم العروس الصينية الورود الحمراء، ولكن يمكنك دمجها بالأبيض أو استبدالها تمامًا بالأبيض، لتكون أكثر تماهيًا مع الفستان.
ولكن في حالة الإعتماد على الوردات الببضاء لا يمكنك استعمال التاج، لكي لا يكون رأسك مزدحمًا بالتفاصيل، فتطغى كل تفصيلة على جمال الأخرى، ولكن يمكنك استعمال الإكسسوارات الأخرى البسيطة، كالدبابيس المرصعة الصغيرة، أو استعمال الورود المزينة بالأحجار واللؤلؤ.

Leave A Reply

Your email address will not be published.