خاص .. أحمد العوضي يرد على هجوم شقيق ياسمين عبد العزيز .. ثم يحذف المنشور

0 2

لم ينتظر الممثل الشاب أحمد العوضي طويلاً قبل أن يرد على الهجوم الذي شنه عليه وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز بسبب شائعات علاقة الحب التي تجمع العوضي بشقيقته، قبل أن يقوم العوضي سريعاً بحذف المنشور من حسابه الشخصي على “فيسبوك”.

وكتب العوضي في المنشور الذي حذفه بعد دقائق: ” انهي بيت اللي ادخله من بابه..ان كانت هي اللي بتصرف عليك وعلى ابنك اللي مخبيه وراميه وهي بتدفعله مصاريف مدرسته …باب ايه يابني ادخله .. هو انا شوفت راجل واقف جنبها.. دي واحدة انت مابتعملش حاجة غير انك بتستنزفها هي و مامتها.. باب ايه يابني اللي هدخله من بابه واكلم واحد بيتكلم على عرضه و لحمه قدام الناس .. يابني انا من عين شمس منطقه شعبيه اتربيت على ان الاخت والام والست الكلام عليهم من الكبائر .. عربية ايه يابني أنا أجري الحمد لله يعيشني كويس و يجيبلي عربية حلوة وبيت كويس .. بمجهودي و شغلي مش على عرق واحدة ست .. باب ايه يا حبيبي اللي ادخله و انت اصلا عايش باسمها.. انا شقيت على حالي بعرقي .. لكن انت فشلت في كل شيء .. فشلت كممثل وفشلت كأب وفشلت كأخ وفشلت كبني أدم.”

وكان وائل شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز كتب منشوراً هاجم فيه شقيقته والعوضي بسبب شائعات ارتباطهما عاطفياً، طالباً من العوضي أن “يدخل البيت من بابه” – على حد تعبيره-.

 

هجوم ناري من شقيق ياسمين عبد العزيز عليها .. والسبب أحمد العوضي!

 

 

خبر ارتباط أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز كان قد انتشر بقوة، بعد نشره صوراً من عيد ميلادها لهما سوياً، وحرص على معايدتها بكتابة: “عيد ميلاد سعيد يا ياسمين” ووضع قلوب حب، وحتى هذه اللحظة لم تعلق ياسمين على الأمر.

READ  عاصي الحلاني يثير الجدل بعد ظهوره بالكمامة في «ذا فويس كيدز»

يذكر أن ياسمين عبد العزيز لم تغلق الباب أمام احتمال زواجها مجددا بعد طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة، وأكدت في أول ظهور لها بعد إعلان الطلاق أنها لا ترفض الفكرة من حيث المبدأ، واعتادت ياسمين الحفاظ على حياتها الخاصة بعيدا عن الأضواء، وغالبا ما تتجاهل الشائعات إلا في حالة الطلاق أصدرت توضيحا رسميا دون تفاصيل وقالت لاحقا أن علاقتها بوالد بناتها لا زالت جيدة.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

Leave A Reply

Your email address will not be published.