رانيا يوسف بالصور أنا مجتهدة أكثر من الشيطان سيدتي

0 3

لم تعد إثارة رانيا يوسف قاصرة على نشر صورها وملابسها الجريئة ومقاطع الفيديو الراقصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإنما امتدت لتشمل منشوراتها القصيرة على السوشيال ميديا، وأحدثها مقارنة نفسها بالشيطان وإعلانها أنها أكثر اجتهادا منه، ولم تذكر رانيا صراحة وجه المنافسة بينها وبينه وتركت التخمين لمتابعيها على موقع إنستقرام.

رانيا يوسف
رانيا يوسف باحدث إطلالة لها

رانيا التي اثارت ضجة كبرى مؤخرا بسبب مقطع فيديو راقص لها بملابس مثيرة، نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام صورة جديدة لها بنفس الملابس وعلقت عليها قائلة: الشيطان يعمل بجهد، لكن رانيا يوسف تعمل بجهد أكبر.

 

يذكر أن رانيا اعترفت مؤخرا بتعمدها اختيار ملابس تلفت الأنظار وقالت أثناء لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة العربية الحدث: بحب أختار اللي يليق عليا ويعجبني والمُلفت، وبحب أدخل الأماكن الناس تبص علي وتلتفت لوجودي.

 

أشارت إلى أنها لم تتأثر من الضجة التي صاحبت ظهورها بالفستان المكشوف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي لأنها نشأت داخل اسرة متفتحة ولم يسبق أن فرض عليها أحد اختيارات الزي، واعتبرت لفت الأنظار جزء من عملها كفنانة ويحدث في هوليوود.

 

رانيا التي أغلقت سابقا باب الزواج للمرة الرابعة، وافقت على إعلان مواصفات فتى أحلامها وقالت الشرط الأول أن يكون كريم وحكيم وحليم ويقدر على وضع التوازن بين حياته السابقة وحياته الجديدة، ورفضت رانيا الزواج من رجل أصغر منها وقالت أنها فعلتها مرة وحرمت لأنه كان يتم استغلالها بسبب فارق السن.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

READ  الفائزة بالمركز الأول في مسابقة "وطن من ذهب"... فائقة مسعود: سمّيت العقد "سيرة بطل ومسيرة أمة"

Leave A Reply

Your email address will not be published.