سياحة

تعزز مدن ومقاطعات إقليم جنوب شرق فيتنام الروابط من أجل تنمية السياحة المستدامة

تعزز مدن ومقاطعات إقليم جنوب شرق فيتنام الروابط من أجل تنمية السياحة المستدامة

مدينة هو تشي منه، فيتنام، 30 يونيو 2020 / PRNewswire / – "مؤتمر تطوير الروابط السياحية في فيتنام المنطقة الجنوبية الشرقية في عام 2020 ″ تحت شعار "الاتصال – التنمية اختتمت الاستدامة "بنجاح كبير في 28 يونيو 2020 في فندق صن رايز ، تاي نينه المحافظة.

حضر المؤتمر السيد. نجوين ثين نان – عضو المكتب السياسي وسكرتير لجنة حزب مدينة هوشي منه والسيد سد فو دوك – نائب رئيس مجلس الوزراء القنصل العام كمبوديا، لاوس، ماليزيا و تايلاند إلى مدينة هو تشي مينه، إلى جانب قادة لجنة الحزب البلدي والإقليمي ، واللجنة الشعبية ، ووزارة السياحة / وزارة الثقافة والرياضة والسياحة ، والجمعيات السياحية وأكثر من 300 شركة سفر ومزود خدمات سفر في 6 مدن ومحافظات.

في المؤتمر 6 مدينة ومحافظات في فيتنام المنطقة الجنوبية الشرقية ، وهي مدينة هو تشي مينه، Ba Ria – فونغ تاو، Binh Duong، بينه فوك، دونج ناي و تاي نينه وقعت اتفاقية الربط بين التنمية السياحية في الفترة 2020 – 2025 ووافقت على "خطة لتنسيق أنشطة نشر التعاون في مجال التنمية السياحية في المنطقة الجنوبية الشرقية في الفترة 2020 – 2021".

يعتبر تحفيز السياحة الداخلية على المدى القصير بمثابة حل للحفاظ على السوق في سياق صناعة السياحة التي تواجه العديد من الصعوبات بسبب جائحة COVID-19. الروابط السياحة هي الدافع للسياحة في الحالة الطبيعية الجديدة.

يمثل هذا المؤتمر خطوة تطويرية جديدة في ربط التعاون بين المدينة والمحافظات ، ووكالات إدارة الدولة في السياحة والجمعيات والمؤسسات السياحية في المنطقة بأكملها ، مع التركيز على 05 محتويات رئيسية: إدارة الدولة السياحية ، تطوير المنتجات السياحية ، الترويج السياحي ، السياحة تنمية الموارد البشرية والدعوة للاستثمار في التنمية السياحية.

READ  هذا هو سبب تركي وظيفتي قبل أن أصبح مدونًا بدوام كامل - حقائب اليد فقط

في نهاية المؤتمر ، بينه فوك أعلنت المحافظة أنها تستضيف الدورة القادمة من "مؤتمر تطوير الروابط السياحية في فيتنام المنطقة الجنوبية الشرقية ".

تعزز مدن ومقاطعات إقليم جنوب شرق فيتنام الروابط من أجل تنمية السياحة المستدامة
تعزز مدن ومقاطعات إقليم جنوب شرق فيتنام الروابط من أجل تنمية السياحة المستدامة

في إطار "مؤتمر تطوير الروابط السياحية في فيتنام المنطقة الجنوبية الشرقية "، سيتم تنظيم الأنشطة التالية:

1. الترحيب بالمجموعة الأولى من السائحين في جولة بين بلدان الجنوب الشرقي

في وقت مبكر من يونيو 2020نظمت إدارة السياحة في مدينة هوشي منه جولة تفقدية للموقع لتطوير 3 جولات جديدة بين المناطق: (1) مدينة هو تشي مينهتاي نينهBinh Duong، (2) مدينة هو تشي مينهBinh Duongبينه فوك، (3) مدينة هو تشي مينهدونج نايBa Ria – فونغ تاو.

بعد جولة التفتيش ، وكلاء السفر الرائدين ومنظمي الرحلات السياحية في مدينة هو تشي مينه إطلاق وبيع هذه الجولات الجديدة بخصم 30٪ مقارنة بالسعر العادي. من 27-28 يونيو ، انضم أول 80 سائحًا إلى الجولة ؛ بما في ذلك 40 ضيفًا من مدينة هوشي منه اتحاد جمعيات الأعمال (HUBA).

2. تفتيش الموقع في تاي نينه لجميع المندوبين

تمت دعوة جميع المندوبين إلى جولة التفتيش على الموقع لزيارة جبل دين دين ومشاهدة المعالم السياحية الأخرى واستمتعوا بالتخصصات المحلية بعد ظهر يوم 27 يونيو 2020.

3. مقدمة الوجهة وعرض المنتجات السياحية في الجنوب الشرقي

تعرض المدن والمقاطعات وجهاتها وتخصصاتها المحلية في منطقة المعارض في المؤتمر يوم 28 يونيو 2020 في فندق صن رايز.

4. ندوة حول تطوير المنتجات لتحفيز السياحة في المنطقة الجنوبية الشرقية

قدمت الندوة وجهات جديدة ، ومنتجات سياحية من المقاطعات والمدن ، وسياسات التحفيز المحلية وأعلنت ثلاثة مسارات جديدة للمنتجات بين الأقاليم: (1) مدينة هو تشي مينهتاي نينه – بينه دونغ تحت شعار "قهر سقف المنطقة الجنوبية". (2) مدينة هو تشي مينهBinh Duongبينه فوك مع موضوع "حب التربة الحمراء للشرق" (3) مدينة هو تشي مينهدونج نايBa Ria – فونغ تاو تحت شعار "الطبيعة الخضراء ، البحر الجميل" … تم تصميم الجولات بشكل أساسي لمدة يومين وجولة ليلية واحدة مع عرض ساخن في 1،390،000 VND1،490.000 دينار تونسي/ باكس.

READ  استعراض Vanguard VEO 2 Go 265HCBM

في الندوة ، 9 شركات السفر الرائدة في مدينة هو تشي مينه و 20 مقدم خدمة في بريا فونغ تاو، Binh Duong، بينه فوك، دونج ناي، تاي نينه التوقيع على "اتفاقية تعاون لتطوير منتجات التحفيز السياحي".

وكالة الأنباء العلاقات العامة هو شريك توزيع الأخبار الرسمي لمركز مدينة هوشي منه للترويج السياحي في مؤتمر تطوير الروابط السياحية في فيتنام المنطقة الجنوبية الشرقية في 2020.

لمعلومات أكثر، يرجى الاتصال:
تصلب متعدد. لينه فام
مركز مدينة هو تشي منه للترويج السياحي
الجوال: +84 903.252.364
البريد الإلكتروني: [email protected]
الموقع: www.visithcmc.vn

الصورة – https://photos.prnasia.com/prnh/20200630/2844935-1؟lang=0

السابق
يقول العلماء إن سلالة جديدة من فيروس إنفلونزا الخنازير تنتشر إلى البشر في الصين
التالي
مع تصاعد الفيروسات التاجية ، كم من الاختبارات تحتاجها دولتك لإخضاع الفيروس؟