سياحة

“ راحة البال '' في فندق موفنبيك جزيرة ماكتان سيبو ، تم نشره في 1 أغسطس 2020

`` راحة البال '' في فندق موفنبيك جزيرة ماكتان سيبو ، تم نشره في 1 أغسطس 2020

جebu ، الفلبين ، يوليو 2020 – لسنوات عديدة ، استضاف فندق Mövenpick Hotel Mactan Island Cebu عددًا لا يحصى من الإجازات العائلية واجتماعات الشركات الناجحة وأحداث الحياة التي لا تنسى. من شروق الشمس إلى القمر ، يمكن الاستمتاع بالطاقة الحيوية للمنتجع في هذه الوجهة المحببة جيدًا ؛ موثوق به ومعترف به ومعروف بخدمة عالمية المستوى من المرح والضيافة الجديدة.

راحة البال في فندق موفنبيك ماكتان آيلاند سيبو
راحة البال في فندق موفينبيك جزيرة ماكتان سيبو راحة البال في فندق موفينبيك جزيرة ماكتان سيبو

منذ انتشار الوباء ، لم يمر يوم دون أن يفتقد الفريق دفء الترحيب بالضيوف.

أصبحت أزمة الصحة العالمية قوة للتغيير ، ووضع الأولويات في منظورها الصحيح. بينما انتظر العالم أن تقوم صناعة السفر بالطيران مرة أخرى ، كان فريق الفندق يمر بفترة تحول. ما هو "الشيء الوحيد" الذي يريده المسافرون في الواقع الجديد؟ الجواب هو "راحة البال" – القدرة على التنفس والنوم بشكل جيد.

توقع الفريق بفارغ الصبر عودة ضيوفه ، وظل الفريق منشغلاً بإعادة اختراع أنفسهم وتجربة الإقامة الشاملة – مع راحة البال والعافية في صميم كل ذلك. لقد ذهبوا إلى أبعد الحدود ليس فقط للتكيف مع الوضع الطبيعي الجديد ولكن أيضًا لزيادة أفضل ممارساتهم ومعاييرهم لضمان تجربة تتمحور حول الضيوف حقًا. هذا التحول الشامل هو منح الضيوف والموظفين الثقة المطلقة التي تلتزم بها أعلى مستويات معايير النظافة.

مع هذا التحول النموذجي ، يكون الفندق جاهزًا لتحدي المستقبل والترحيب بالجميع مرة أخرى إلى جزيرة السماء الزرقاء والمياه الصافية. يتم تحضير الفريق ودعمه بأحدث المعدات والتدريب ليكون جاهزًا لبدء التنفيذ الكامل بدءًا من 1 أغسطس 2020. ولا يزال مستوى الخدمة نفسه موجودًا ، ويكمله الآن حلول متقدمة وتدابير وقائية يمنحك "راحة البال".

تقنية ضوء UV-C ونظام مطهر إلكتروستاتيكي

لا يوجد مكان للقلق في الفندق ، مع بروتوكولات التعقيم المنتظمة باستخدام أحدث تقنية ضوء UV-C ، والرشاشات الكهروستاتيكية الثورية ، وحلول التعقيم من فئة المستشفيات ، وأنظمة التعقيم. هذه هي التقنيات الأكثر تقدمًا وفعالية في عملية التعقيم التي ثبت أنها تقتل الفيروسات والبكتيريا والميكروبات الأخرى. تُستخدم هذه أيضًا على وسائل راحة الضيوف ، ومجموعات الطعام ، وأدوات المطبخ. يتم أيضًا تعقيم جميع الأسطح والأجهزة عالية اللمس بشكل متكرر.

لا يوفر الفندق أي نفقات في الحماية من الفيروسات في كل جانب من جوانب الإقامة. بل إنها تعمل على تحسين نسبة القائمة والخدمة إلى 1.2 إلى 1.4 موظفًا لكل ضيف ، متجاوزة مستوى الخمس نجوم العالمي من 0.7 إلى 0.8.

الفحص الصحي والاختبار والمساعدة الطبية

الفحص الصحي مطلوب لكل من الضيوف والموظفين. يجب على الضيوف القادمين تقديم تصريح من مركز اختبار Gold Standard المعتمد في مطار Mactan Cebu الدولي ، كشرط مسبق لتسجيل الوصول.

يتم توفير معدات الحماية الشخصية للموظفين. يتم توفير دروع الوجه لأولئك الذين يقومون بأدوار مواجهة للضيف.

لإثبات الرفاهية المثلى ، سيتم وضع موظفي الخدمة في جناح مخصص داخل مجمع الفندق ويخضعون لاختبار Covid-19 ، الذي يجريه فريق طبي ، كلما عادوا إلى العمل من إجازاتهم.

يتوفر الفريق الطبي في الموقع ومسؤول ALLSAFE لرعاية المخاوف الصحية في أي وقت. يتم تدريبهم على الاستجابة لحالات الطوارئ والتنسيق مع المؤسسات الصحية ، مهما كانت الحالة تتطلب.

الحلول الرقمية والعمليات اللاتلامسية

يتم استخدام حلول التكنولوجيا الرقمية والذكية ، من التسجيل عبر الإنترنت وتسجيل الوصول المسبق إلى اختيار القائمة وتوزيع المعلومات. يشجع الفندق المعاملات غير التلامسية وإجراءات الخدمة.

خدمة طعام معدلة وقائمة Take Home الجديدة

يتم تعديل جميع القوائم في الموقع لخدمة فردية. يتم فصل الكراسي والطاولات ، ويجب الحجز المسبق لضمان الابتعاد الاجتماعي. يمكن للمقيمين في سيبو الاستمتاع بالأطباق المميزة في وسائل الراحة في المنزل أو المكتب عن طريق طلب خدمة التوصيل أو التوصيل.

الامتثال للوائح المحلية والبروتوكولات الدولية

يواصل الفندق تعزيز الامتثال الصارم للبروتوكولات المعترف بها عالميًا واللوائح الحكومية بشأن الصحة والسلامة والصرف الصحي والإبعاد الجسدي والتنسيق المحلي. كما يتم اتباع الإرشادات التي وضعتها وزارة السياحة ، من الترحيب بالضيوف في المطار لاستيعابهم حتى تسجيل المغادرة.

حصل الفندق بالفعل على شهادة تفويض بالتشغيل ، صادرة عن وزارة السياحة. علاوة على ذلك ، حصلت أيضًا على شهادة من Accor باعتبارها خاصية ALLSAFE.

حماية قلب المنزل

يتم نشر حملات التوعية والعافية باستمرار بين الموظفين. يتبع الفريق بروتوكولات مكان العمل الإلزامية — من لحظة دخولهم إلى الفندق ، وينتقلوا إلى مناطق مهمتهم ، وعندما ينهون مناوبتهم. هناك أيضًا دليل للموردين والشركاء والعملاء لإبقاء الجميع على اطلاع على السلامة المحسنة والتدابير الوقائية للفندق.

فندق موفنبيك جزيرة ماكتان سيبو مفتوح لقبول الحجوزات. للحصول على أفضل الأسعار المتاحة ، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى [email protected] أو اتصل على +63 32 252 7777. تابعmovenpickcebu على Facebook و Instagram و Twitter للحصول على تحديثات حول عروض الفلاش والعروض الخاصة.

هل تريد المزيد من التحديثات عن صناعة السياحة؟ اتبع #TeamOutofTown ، على Facebook ، و تويترو Instagram و Pinterest لمزيد من أفكار السفر.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 فنادق في Malaybalay City

READ  قائمة بأفضل الفنادق الفاخرة والمنتجعات الشاملة في جامايكا
السابق
& # 039 ؛ سأقتلك & # 039 ؛: عمال الرعاية الصحية يواجهون هجمات متزايدة وسط تفشي COVID-19
التالي
بالوما منخفضة السكر – خبراء التغذية الغذائية الحقيقية